أنظمة التشغيل

«IFS» تستعرض أحدث حلولها السحابية في المؤتمر العالمي للمرافق

أعلنت آي إف إس (IFS)، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات المؤسسية السحابية، عن مشاركتها في المؤتمر العالمي للمرافق والذي ينعقد في مركز أبوظبي الوطني للمؤتمرات والمعارض (أدنيك) في الفترة من 8 إلى 10 مايو الجاري.

وتستعرض الشركة ضمن مشاركتها أحدث إضافاتها إلى حلول IFS Cloud السحابية والتي تجمع بين حلول إدارة الأصول المؤسسية وإدارة الخدمات الميدانية وإدارة طواقم العمل المتنقلة، وهي مصممة لتلبي احتياجات قطاعات المرافق وتتكامل مع نظامها الحالي لتخطيط الموارد المؤسسية.

وتتيح حلول IFS Cloud السحابية لشركات المرافق الانتقال بسلاسة من الصيانة التفاعلية إلى الصيانة التنبؤية للأصول، وذلك عبر استخدام إمكانات تحليل البيانات وتعلم الآلة، ما يسمح للمؤسسات بمراقبة سلامة الأصول وإصلاح الأعطال سريعًا دون التأثير على الإنتاجية.

وفي تعليقه على المشاركة قال محمود خان، المدير التنفيذي لدى آي إف إس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “على قطاع المرافق مواجهة التحديات المرتبطة بالصناعة كتلبية اهداف الحوكمة والاهداف البيئية والاجتماعية، واستراتيجيات الطاقة المتجددة، وارتفاع الطلب على خدمة العملاء وغيرها. ولهذا تأتي عروضنا المتميزة للعملاء في قطاع الطاقة بالمنطقة كي تساعدهم في تعزيز الكفاءة التشغيلية ورفع مستوى رضا العملاء وتحقيق أهداف العمل لديهم عبر تقديم الحلول المتخصصة والمصممة لتلبية احتياجاتهم”.

وتركّز آي إف إس على الجدولة الفورية وتمكين المؤسسات العاملة في القطاع من الاستجابة السريعة لطلبات الخدمة والحالات الطارئة، كما توفر حلول إدارة طواقم العمل المتنقلة التي تتيح لتلك المؤسسات إدارة العمل الفني الميداني عن بعد. ويتضمن ذلك تزويد الفنيين بإمكانات الوصول إلى بيانات العملاء وطلبات الخدمة وجداول العمل.

سيتواجد خبراء قطاع المرافق من آي إف إس في جناح الشركة رقم 6325 في قاعة المعارض، وذلك لتقديم المرئيات حول بناء نماذج الأعمال المرنة والعمليات الرقمية المؤتمتة. وبوسع حاضري الفعالية لقاء خبراء القطاع والتواصل معهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights