أخبـار

«IllumiShare SRG» تعقد شراكة مع عائلة آل نهيان في أبو ظبي

أعلنت شركة IllumiShare SRG الناشئة في أبوظبي عن تحالف تجاري تاريخي مع المكتب الخاص للشيخ محمد بن أحمد بن حمدان آل نهيان من العائلة المالكة في أبوظبي حيث تهدف الشراكة إلى تمهيد الطريق لجهود توسيع سوق التشفير على مستوى العالم.

يتبنى المكتب الخاص للشيخ محمد بن أحمد بن حمدان آل نهيان مع IllumiShare SRG أساس نموذج اقتصادي جديد، مدفوعًا بالابتكار وتكنولوجيا blockchain.

و صرح أحمد المتولي، الرئيس التنفيذي والمدير العام للمكتب الخاص للشيخ محمد بن أحمد بن حمدان آل نهيان و بكل فخر: “معًا سنجعل العالم مكانًا أفضل، حيث يمنح المال الناس الاستقرار والمزيد من الفرص”.

سيشهد التحالف الجديد عمل IllumiShare SRG لفتح سوق التشفير للعامة على أساس معيار الذهب الرقمي. وفقًا للرئيس التنفيذي للشركة والمؤسس المشارك بن شارون، “هذه فرصة رائعة لنا للعمل مع واحدة من أكثر العائلات نفوذاً في العالم ومساعدتهم على الدخول في مجال العملات الرقمية”.

بالنسبة لشركة IllumiShare SRG، تمثل هذه الشراكة نقطة فارقة مهمة حيث تصب في هدفهم المتمثل في أن يصبحوا لاعبًا رائدًا في سوق العملات المشفرة العالمية. هذه الشراكة هي الأولى منذ توقيع اتفاق إبراهام اكورد الذي أقام علاقات دبلوماسية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة إسرائيل في سبتمبر 2020 بسلسلة من قرارات التطبيع المشتركة.

في عالم العملات المشفرة، تتمتع كل من الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل بسمعة طيبة لكونهما مراكز تكنولوجية، مع تصنيف إسرائيل بانتظام كواحدة من أفضل الدول في مجال الابتكار. أمّا دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد قطعت خطوات كبيرة لوضع نفسها كمركز أعمال عالمي، بما في ذلك اعتماد تقنية blockchain على المستوى الحكومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى