أخبـار

«Knwbility» تتعاون مع هيئة عالمية في الإدارة المالية للرعاية الصحية

تتوسع Knwbility في مجموعة خدماتها التعليمية من خلال إضافة شهادة رابطة الإدارة المالية للرعاية الصحية (HFMA) الشهيرة التي تحمل اسم شهادة ممثل دورة الإيرادات المعتمدة (CRCR). تم تصميم الدورة الخاصة (CRCR-GCC) لتلبية متطلبات دول مجلس التعاون الخليجي وتأتي كجزء من خطط Knwbility لتوفير عدد أكبر من الدورات التدريبية ذات المستوى العالمي في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والمنطقة بأكملها.

ومن خلال الدورات التدريبية المتميزة والمُدرِبين والتعاون المشترك الذي يجمع بينها وبين رابطات المعلومات الصحية العالمية، تُركّز Knwbility على المستقبل وتسعى أن تكون سبّاقة في البحث عن مشاركات ترفع من مكانة الشركة وفريق إدارتها في مجال الرعاية الصحية المتطور دائمًا في الشرق الأوسط. ولقد أصبحت احتياجات تمويل مجال الرعاية الصحية الخاصة بكل بلد معقدة بشكل متزايد وذلك بسبب أن عددًا منها يقدم خدماته في منطقة جغرافية صغيرة.

لذلك فمن خلال معرفتها بالأمور المتعلقة بالتشغيل ونهجها الاستراتيجي التطلعي، أدركت Knwbility القيمة الكبيرة لإبرام اتفاقية مع جهة بارزة مثل رابطة الإدارة المالية للرعاية الصحية (HFMA). تتناول شهادة CRCR من HFMA موضوع دورة الإيرادات المعاصرة التي تُركّز على المريض، وهو أمر لا بُدَّ من مراعاته خلال المراحل الأولى من تطوير أنظمة رعاية صحية عالمية المستوى وتُعتبر المملكة العربية السعودية مثالاً مناسبًا على ذلك.

وصرّح إيلي داوود، المدير العام لشركة Knwbility، قائلاً: “نريد أن نوفر إمكانية الاطلاع على محتوى الدورة التدريبية المصمم كجزء من مركز تطوير مهني متكامل سيُمكّن أعضائنا من النجاح في مسيرتهم المهنية وسد الفجوة بين مقدمي الرعاية الصحية والمهنيين المدربين المؤهلين. إن الدخول في اتفاقية مع رابطة HFMA ذات الاسم العريق يتيح لنا الوصول إلى معلومات ومواد تُمكّن موظفينا من تقديم رؤية ممتازة مُصمَمة وفقًا لمتطلبات سوق دول مجلس التعاون الخليجي”.

سيحصل الأفراد الذين سيشترون حق الدخول إلى الشهادة على عضوية HFMA الدولية لمدة عام واحد. إن تحديد العمليات والتقنيات المناسبة لتعزيز تجربة المريض وتحسين الأداء المالي، والتعرف على طرق فعالة لتقليل حالات رفض المطالبات الطبية وتبسيط عمليات التحصيل، بالإضافة إلى قياس كفاءة موظفي دورة الإيرادات هي كلها ضمن الدروس المستفادة الهامة من الدورة الخاصة بإدارة دورة الإيرادات.

وقالت ماري ميرابيلي، نائبة الرئيس الأولى للاستراتيجيات لدى HFMA، عن ذلك: “نحن متحمسون جدًا للتعاون معKnwbility لتقديم هذه الشهادة الجديدة في سوق الشرق الأوسط. إن علاقات Knwbility الراسخة في المنطقة ستساعد HFMA على توفير التعليم وعضويتنا الدولية الجديدة للمهنيين الذين لديهم احتياجات متزايدة التعقيد للتمويل في مجال الرعاية الصحية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى