هواتف وأجهزة

LG تكشف عن مجموعة من الحلول المتطورة

تستعد شركة LG Electronics (LG) لعرض أحدث مجموعاتها من المنتجات المبتكرة والرائدة في معرض CES 2024، وهو أكبر معرض في العالم للإلكترونيات الاستهلاكية وتكنولوجيا المعلومات.

ستخصص شركة LG مساحة عرض خاصة لمعامل LG، وهي منصتها للتسويق التي تركز على تقديم منتجات وخدمات تجريبية لكنها مبتكرة.

لقد زاد حجم منطقة معامل LG هذا العام بأكثر من الضعف بالمقارنة مع CES 2023، وذلك بهدف تقديم أفكار إبداعية تم تصميمها لعدة أنماط حياة، ما يقدم تجارب عملاء متنوعة.

ستكون إحدى نقاط التركيز في المعرض هي الكشف عن DukeBox من معامل LG، وهو منتج صوتي مبتكر يجمع بسلاسة بين سحر صوت الأسطوانة المفرغة وتقنية لوحة OLED الشفافة المتطورة.

يستهدف المنتج تقديم تجربة موسيقى جديدة عن طريق الجمع بين الحواس القديمة والتقنية الحديثة في إطار السعي إلى إعادة ابتكار تجربة عميقة للصوت والفيديو في مشغل موسيقى حديث.

في وجود سماعات أمامية بالأسفل وسماعة محيطية بالأعلى، يقدم المشغل تجربة صوت غامرة تحيط بالمستمع. يمكن تعديل شفافية شاشة OLED، ما يصنع تأثيرًا بصريًا آسرًا يتجانس مع نظام صوت الأسطوانة المفرغة المدمج في صندوق زجاجي شفاف.

كما أن DukeBox متنوع الاستخدامات ويمكن استخدامه للاستمتاع بمحتوى عالي الجودة مثل الأفلام أو حتى ابتكار جو المدفأة المريح حيث تظهر الأسطوانة المفرغة وسط ألسنة اللهب المشتعلة.

ستكشف LG أيضًا عن إصدار أحدث من Bon Voyage من معامل LG، وهي مساحة معيشة مخصصة تم تصميمها لتوسيع جودة الحياة في المنزل لتمتد إلى الطبيعة. بناء على تعقيبات العملاء، فقد تمت إعادة تصميم Bon Voyage حسب حجم مقطورة التخييم، ما يؤدي إلى تحسين استغلال المساحة والقدرة على الحركة.

بأبعاد تبلغ مترين للعرض و3.8 متر للعمق و2.2 متر للارتفاع، يمكن تجهيز المساحة بعدة قطع من الأثاث والأجهزة، بما في ذلك فراش ومبرد وموقد كهربائي ومرشح مياه وفرشاة شعر كهربائية ومنتجات العناية بالأحذية. يتيح التنوع في استخدامها الاستمتاع المريح في أي مكان، مع القدرة على إيقافها بسهولة في الأماكن المغلقة وتوصيلها بسيارة.

المنتج المثير الآخر المقرر عرضه هو DUOBO من معامل LG، وهي ماكينة لقهوة الكبسولات تستخرج كبسولتي قهوة مختلفتين بشكل متزامن. لقد تم تقديم DUOBO من خلال حملة للتمويل الجماعي في الولايات المتحدة وهي مستوحاة من استكشاف المساحات.

ستقدم مساحة المعرف طرازًا كبيرًا من DUOBO إلى جانب شخصية حيوان الفضاء الأليف CUBO، ما يخلق أجواء جذابة للعملاء العالميين.

هذا بالإضافة إلى أن LG تخطط لعرض منتجات أخرى مثل LG CineBeam Qube، وLG gram Fold، وLG XBOOM، وLG StanbyMe Go، وLG tiiun mini وbrid.zzz من معامل LG، وكلها من إنتاج النهج الجريء الذي تتبعه الشركة للدخول في تحديات قوية.

عبّر “كيم هيو يون”، نائب الرئيس ورئيس قسم إدارة العلامات التجارية في شركة LG، عن التزام الشركة بتزويد العملاء العالميين بتجربة عملية للمنتجات والخدمات المبتكرة تجسد ’الطبيعة الرائدة‘ للشركة.

يستطيع زوار معرض CES 2024 في لاس فيغاس من 9 إلى 12 يناير الاطلاع على منتجات معامل LG في جناح الشركة (رقم 16008، القاعة المركزية، مركز لاس فيجاس للمؤتمرات).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights