
نظّمت شركة MG، بالتعاون مع المجلس الوطني للشباب ومركز المعرفة للتنمية والتدريب، احتفالاً موسعاً لتخريج دفعة جديدة من “البرنامج التدريبي المهني الأول”، وتكريم موظفي الشهر؛ وذلك في إطار حرص الجهات المشاركة على الاستثمار في العنصر البشري، ورفع كفاءة الكوادر المهنية، وترسيخ ثقافة التطوير المستمر داخل بيئة العمل.
شهد الاحتفال حضور الدكتور وائل الطناحي، الأمين العام للمجلس الوطني للشباب، والدكتور إيهاب الناجي، ممثلاً عن مركز المعرفة للتنمية والتدريب، إلى جانب لفيف من قيادات وفريق عمل شركة MG.
مهارات عملية وتكريم مستحق
شهدت الفعالية تسليم شهادات إتمام البرنامج التدريبي للموظفين المشاركين، بعد اجتيازهم بنجاح عدداً من المحاور العملية والمهارية الحيوية، والتي شملت:
- مهارات التوجيه الشخصي (اللايف كوتشينج).
- أساليب التعامل الاحترافي مع العملاء.
- مهارات إدارة وتنظيم الوقت.
- آليات العمل بكفاءة عالية تحت الضغط.
كما تضمن الحفل تكريم “موظفي الشهر” تقديراً لجهودهم المتميزة وتفانيهم في أداء مهامهم، في خطوة تستهدف تعزيز ثقافة التقدير والتحفيز داخل المؤسسة، وتشجيع كافة أعضاء الفريق على مواصلة التميز وتحقيق أفضل النتائج.
بناء كفاءات تواجه التحديات
وفي كلمته خلال الحفل، أكد مصطفى جمال، مؤسس ومدير شركة MG، أن نجاح أي مؤسسة لا يقاس فقط بالخدمات التي تقدمها، بل يبدأ أولاً من قوة فريق عملها، ووعي أفراده، وقدرتهم المرنة على التطور والتعامل باحترافية مع مختلف التحديات.
وأضاف: «إن التدريب الحقيقي لا يتوقف عند حدود الحصول على شهادة تكريم، بل يتجسد في طريقة التفكير، وجودة الأداء، وأسلوب التواصل اليومي مع العملاء، فضلاً عن القدرة على إدارة الوقت وتحمل المسؤوليات». مشدداً على ضرورة انعكاس ما تم تعلمه في البرنامج بصورة عملية وملموسة في حياتهم المهنية».
كما أشار مصطفى جمال إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب مزيداً من الاجتهاد، والتركيز، والعمل بروح الفريق الواحد؛ بما يواكب طموحات الشركة التوسعية ويعزز قدرتها على تقديم تجربة استثنائية لعملائها.
جدير بالذكر أن هذا التعاون المثمر بين شركة MG والمجلس الوطني للشباب ومركز المعرفة للتنمية والتدريب يأتي صياغةً لرؤية مشتركة تستهدف دعم الطاقات الشبابية، وتأهيل الكوادر البشرية عبر برامج تدريبية تواكب متطلبات سوق العمل الحديث، بما يسهم في بناء جيل أكثر كفاءة وقدرة على الإنجاز والتميز.














