أخبـار

«Nothing» تُعين «ريشي كيشور» رئيسًا لأنشطة الأعمال بالشرق الأوسط

أعلنت شركة Nothing التي يقع مقرها الرئيسي في لندن والرائدة في مجال التكنولوجيا المقدمة للمستهلكين عن تعيين ريشي كيشور جوبتا في منصب رئيس أنشطة الأعمال لعمليات الشركة في الشرق الأوسط.

ويُعتبر ريشي من المخضرمين المُميزين في مجال التكنولوجيا المُقدمة للمستهلكين ولديه خبرة ثرية تزيد عن 15 عاماً، سيكون مسؤول عن قيادة النمو في أسواق المنطقة التي تتسم بالتنافسية الشديدة، والعمل على تطوير أعمال الشركة وعملياتها في المنطقة.

وبالاستفادة من خبراته الطويلة في مجال تجارة التجزئة وأسواق المستهلكين حول العالم، سيلعب ريشي دوراً هاماً في تأسيس أنشطة عمليات الشركة والنمو الاستراتيجي في منطقة الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة قال ستيفين جاو، نائب الرئيس والشريك المؤسس لشركة Nothing ، “يُعتبر العام 2022 علامة هامة لشركة Nothing مع إطلاق أول هواتفنا الذكية، فون (1)، ونجحنا في الوصول لمبيعات بلغت المليون منتج، ومع استعداداتنا للعام الجديد 2023، حان الوقت للدخول في أسواق جديدة، كما نرى أن هناك الكثير من الفرص في منطقة الشرق الأوسط، وأنا متحمس للترحيب بريشي في فريق عملنا حيث أننا نستعد لإثراء مجهوداتنا في المنطقة، ومع سجله الحافل بالإنجازات وخبراته الطويلة، سيلعب دوراً محورياُ في تحقيق النمو لشركة Nothing في الشرق الأوسط”.

ومن جانبه قال ريشي كيشور جوبتا، “متحمس للغاية لأكون جزء من رحلة شركة Nothing المُميزة، وكان من الملهم جداً رؤية كارل وباقي أعضاء فريق العمل وهم يحققون تقدماً كبيراً في مجال التكنولوجيا خلال العامين الماضيين. ويُعتبر إطلاق فون (1) أحد الأحداث التي انتظرها الكثير من الناس حول العالم خلال 2022، وأتطلع للعمل مع الشركاء المحليين حتى يتمكن العملاء من الاستمتاع بهذا الهاتف الرائع في منطقة الشرق الأوسط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights