أخبـار

«OMODA C5» تُبهر عشاق السيارات في دبي

أعلنت أومودا وجايكو، العلامة التجارية الرائدة للسيارات و المُكرّسة للابتكار من أجل مستقبل التنقل، رسميًا عن وصول سيارة ” أومودا سي 5″ OMODA C5 إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تفخر بتقديم هذه السيارة المُنتظرة ، لتشكل إضافة مميزة إلى عالم السيارات الحيوي والدائم التطور.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن سيارة “أومودا سي 5” OMODA C5 أمام ممثلي وسائل الإعلام وقادة الرأي الرئيسيين في قطاع السيارات من خلال إتاحتهم الفرصة لإجراء تجارب القيادة، ما يوفر لهم تحقيق تجربة غامرة من خلال الاستمتاع بجماليات هذه السيارة الرائدة وتقنياتها الذكية. وستتاح هذه الفرصة الفريدة قريباً أمام المستهلكين أيضا، بهدف استكشاف تجربة القيادة المستقبلية.

وصرح شون شوو، الرئيس التنفيذي لشركة السيارات العالمية أومودا وجايكو:”سررت بالتواصل مع زملائنا الكرام وشركاء الصناعة خلال حفل الإفطار الذي أقيم الأسبوع الماضي. ووصلتني ردود الفعل والتعليقات الأولية من خبراء وممثلي القطاع، والتي أتت إيجابية بشكلٍ مذهل، ما يؤكد على خصائص وسمات سيارة “أومودا سي 5″ OMODA C5 المتميزة ولغة التصميم الاستثنائية”.

وأضاف “يُشكل سوق الإمارات العربية المتحدة جزءاً مهماً من الاستراتيجية العالمية لعلامة أومودا وجايكو، ونتطلع إلى تحقيق النجاح في هذا السوق المتميز. وسنواصل العمل للمزيد من التقدم والتطور في مجالات عديدة مثل الذكاء الاصطناعي والسلامة والطاقة والخدمات، مع التركيز على احتياجات القيادة العملية للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة، لمساعدة أومودا وجايكو، على مواصلة مسيرتها المتنامية في سوق السيارات العالمية”.

من المقرر أن تُطلق أومودا وجايكو، طراز نموذجي جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، يهدف إلى تعزيز مجالات دعم الوكلاء وتقديم خدمات ما قبل وبعد البيع المتميزة للمستهلكين.

تتواجد أومودا وجايكو، حالياً في 18 دولة حول العالم، بما في ذلك إسبانيا وتركيا والمكسيك وأستراليا، يترافق ذلك مع انتشارها بوتيرة متزايدة في الشرق الأوسط، بعد إطلاقها في الكويت وقطر.

وانطلاقاً من سجل شركة شيري الحافل على امتداد 27 سنة في مجال تصنيع السيارات، تُعتبر أومودا وجايكو، العالمية أول علامة تجارية صينية للسيارات تصدر إلى الخارج. وقد تم إطلاق أول سيارة للعلامة التجارية في سوريا، ما يمثل علامة فارقة في مسيرتها التاريخية في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights