هواتف وأجهزة

«oraimo»: زيارة رئيس الوزراء لخطوط إنتاجنا يعكس دعم الحكومة للتصنيع المحلي

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بزيارة لخطوط إنتاج السماعات اللاسلكية والساعات الذكية في مصنع ” oraimo” بالعين السخنة، ضمن نطاق المطور الصناعي “تيدا” في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وأثناء الزيارة، تفقد الدكتور مدبولي خطوط الإنتاج واستمع إلى شرح حول نشاط إنتاج الإكسسوارات الذكية في المصنع، الذي يضم 3 خطوط للتجميع وخطين للتغليف. وأكد رئيس الوزراء على أهمية هذه المشروعات الصناعية في دعم الاقتصاد المصري وتوفير فرص العمل.

وسلطت زيارة رئيس الوزراء الضوء على اهتمام الحكومة بمراحل الإنتاج المختلفة، من معالجة المواد الخام إلى تغليف السلع النهائية. تضمنت الجولة فحص خط إنتاج السماعات اللاسلكية وخط الساعات الذكية.

من جهتها قالت “oraimo”: “تعتبر زيارة رئيس الوزراء لمصنعنا في مصر لحظة تاريخية بالنسبة لنا، مشيرة إلى إن اهتمام الحكومة بالصناعة المحلية يعكس التزامها بتعزيز الاقتصاد المصري وتوفير الدعم للشركات التكنولوجية المحلية”.

و أكدت شركة “أورايمو” على أن زيارة رئيس الوزراء لخطوط الإنتاج، تمثل دفعة قوية لمنتجات الشركة في السوق المصري، مشيرة إلى أن توجهها نحو التصنيع المحلي يأتي كجزء من استراتيجيتها التجارية وفي إطار المساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030، وكذلك تعزيز الصادرات المصرية وتقليل الاعتماد على الاستيراد.

وقالت “أورايمو”، إن اختيارها للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لإقامة مصنعها في مصر يعود إلى الموقع الجغرافي المميز وسهولة التصدير إلى دول أفريقيا، مؤكدة على إيمانها بقدرات مصر التصنيعية وكفاءة القوى العاملة المحلية.

وأضافت: “تؤكد هذه الزيارة على قوة قطاع الإنتاج في مصر وتعزز ثقتنا في الاستثمار المحلي، ونحن نتطلع إلى مزيد من التعاون مع الحكومة في إطار رؤيتها لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز القدرات التصنيعية في البلاد”.

وأخذت “أورايمو” هذه الفرصة لتوضيح التزامها بتعزيز الصناعة المحلية ودورها في تحفيز الابتكار وتوفير فرص العمل في مصر،كما أشارت إلى أهمية الاستدامة والتكنولوجيا في تحقيق نجاح الشركات في السوق المحلية والعالمية.

وشددت “أورايمو” على أنها ستواصل تقديم منتجات ذكية عالية الجودة للمستهلكين المصريين والعالميين، مع التركيز على التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الابتكاري.

والجدير بالذكر أن شركة “oraimo” قد بدأت إنتاجها المحلى بأكثر منتجاتها مبيعًا في السوق المصري، وهي الساعات الذكية بأنواعها المختلفة ومنها oraimo Watch Lite والسماعات اللاسلكية TWS مثل oraimo FreeBuds 3C، ويعد هذا الإنجاز خطوة كبيرة على طريق توطين صناعة الإكسسوارات الذكية في مصر حيث أن تلك المنتجات تنتج للمرة الأولى محلياً تحت شعار “صنع في مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights