هواتف وأجهزة

«Panduit» تُطلق في السوق المصرية عائلة «SmartZone UPS» الذكية

أطلقت شركة باندويت العالمية «Panduit»، الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات عدد من المنتجات والحلول في الأسواق العالمية بصفة عامة والسوق المصرية على وجه الخصوص وذلك من خلال الممثل الحصري لها في مصر وهي شركة ترايدنت تكنولوجي سيرفسز (Trident) المتخصصة في مجال البنية التحتية التكنولوجية للمنشآت الصناعية وتتمثل هذه الحلول في عائلة SmartZone Uninterruptable Power Supply (UPS) في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث توفر طاقة سهلة التركيب والاستخدام و أيضاعالية الكفاءة والموثوقية مع القدرة على التكامل في برنامج SmartZone DCIM من Panduit وتوفير أنظمة ذكية وتنبيهات بيئية وحماية متسقة للطاقة والنسخ الاحتياطي للحاسوب ITE.

توفر عائلة SmartZone UPS أداءً كهربائيًا ممتازًا وإدارة ذكية للبطارية وعمرًا طويلًا (مع وحدات الليثيوم التي توفر كفاءة بنسبة 97%). بالتوافق مع معايير ENERGY STAR® 2.0 و EMC ومعايير السلامة، تلبي عائلة SmartZone UPS متطلبات الطاقة المتزايدة باستمرار لمراكز البيانات والمؤسسات وأجهزة Edge IT.

تركز SmartZone UPS على الموثوقية العالية وكثافة الطاقة والكفاءة والإدارة الآمنة. تقدم مجموعة UPS نماذج ذات تصنيفات طاقة وتكوينات وأنواع بطاريات مختلفة لتلبية الاحتياجات الخاصة بالتطبيق، كما تشمل وحدات تحويل مزدوجة على الإنترنت من 1 إلى 3 كيلو فولت أمبير، و5-10 كيلو فولت أمبير، ومزودة ببطاريات قوية لا تحتاج إلى صيانة. توفر جميع وحدات UPS SmartZone شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 79 مم (3.5 بوصة). تكتشف الشاشة تلقائيًا اتجاه تركيب UPS وتدور تلقائيًا لدعم التثبيت الأفقي داخل الحامل أو التثبيت الرأسي.

SmartZone UPS ثلاثي الأطوار

تم تطوير SmartZone UPS من Panduit لبيئات الكمبيوتر الحساسة، مثل مراكز البيانات، حيث يقدم حلاً متكاملاً مع اتصال UPS بالإضافة إلى حزم بطاريات خارجية متعددة (EBP) ومفتاح تجاوز الصيانة الخارجي (MBS).

بالنسبة للأنظمة الأكبر، يمكن تركيب UPS على أنها عالية الكثافة3 Phase In / 3-Phase Out، أو كـ3 Phase In / Single-Phase Out. يتم التحكم في معالج الإشارات الرقمية، وتوفروحدات ذات موثوقية فائقة وكفاءة عالية للطاقة وحماية ذاتية ثابتة وتشخيصات ذاتية للمشاكل لتوفير أقصى قدر من توافر النظام.

يمكن للمستخدم اختيار تيار شحن البطارية، مما يسمح بتحسين الشحن زيادة عمر البطارية. علاوة على ذلك، يوفر النظام شحنًا مبتكرًا ثلاثي المراحل لإطالة عمر الخدمة وضمان الشحن السريع.

وضع ECO الفعال

يمكن تركيب UPS يدويًا للعمل في الوضع العادي أو الوضع ECO. الوضع العادي (online double conversion) هو الوضع الافتراضي لوحدة UPS ويعمل كمخرج تيار متردد مستقر لإشارة نقية ويقوم بشحن البطارية. عندما تكون في الوضع العادي والحمل ليس حرجًا ، يمكن ضبط UPS على الوضع ECO لزيادة كفاءة الطاقة المزودة.

SmartZone ™

كحل ذكي، يمكن دمج SmartZone UPS في أنظمة التحكم والمراقبة المشتركة، مثل تطبيق DCIM القائم على السحابة SmartZone Cloud. يمكن لهذا التطبيق المستند إلى الويب إدارة ومراقبة والتحكم في استهلاك الطاقة والبيانات البيئية ومكونات الأمان والاتصال وموارد تكنولوجيا المعلومات. من أجل مراقبة البنية التحتية الآمنة، يجمع تطبيق SmartZone Cloud البيانات في لحظيا من الأنظمة المتكاملة ويعالجها ويرسل تنبيهات في الوقت المناسب لمنع الأعطال المحتملة. وهذا يسمح بتقليل المخاطر بكفاءة وتجنب فشل النظام.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى