أخبـار

PlayStation indie darling ‘Bugsnax’ يتجه إلى Xbox و Steam و Switch

indie darling ‘Bugsnax‘ يتجه إلى Xbox و Steam و Switch في 28 أبريل، تتضمن الإصدارات الجديدة التحديث المجاني “The Isle of Bigsnax”. بعد ما يقرب من عامين من حصرية PlayStation و Epic Games Store، تشق لعبة إيندي دارلينج باغسناكس طريقها إلى منصات إضافية. بدءًا من 28 أبريل.

PlayStation indie darling 'Bugsnax' يتجه إلى Xbox و Steam و Switch في 28 أبريل
PlayStation indie darling ‘Bugsnax’ يتجه إلى Xbox و Steam و Switch في 28 أبريل

يمكنك لعب اللعبة على Xbox Series X / S و Xbox One و Nintendo Switch و Steam، بالإضافة إلى PlayStation 5 و PS4 كما كان الحال سابقًا. تأتي اللعبة أيضًا إلى Xbox و PC Game Pass، بالإضافة إلى منصة ألعاب Xbox Cloud من Microsoft.

المطور Young Horses The Isle of Bigsnax

في نفس اليوم، سيصدر المطور Young Horses The Isle of Bigsnax، وهو تحديث مجاني للمحتوى يضيف جزيرة جديدة للاعبين لاستكشافها. يقدر الاستوديو أن المحتوى القابل للتنزيل (DLC) يتضمن ثلاث إلى أربع ساعات من اللعب الإضافي للاعبين لإكماله.

إقرأ المزيد عن: شركة يابانية تبتكر سريرًا كهربائيًا لعشاق الألعاب من هنا

المكافآت تستخدمها لتزيين كوخك الشخصي

في الجزيرة ، ستجد Bugsnax جديدة ، بما في ذلك واحدة عبارة عن مزيج من حشرة العصا مع الكرفس لأرجلها الطويلة التي تشبه المحلاق. بالإضافة إلى ذلك، يضيف التحديث تحديات جديدة في بلدة Snaxbug. سوف يكافئك إكمال ذلك بالأثاث والإكسسوارات التي يمكنك استخدامها لتزيين كوخك الشخصي داخل اللعبة. لكن الجزء الأكثر إثارة في التحديث هو أنك ستتمكن من العثور على قبعات لبوغسناكس.

للمزيد عن: «PUBG MOBILE» تُطلق أنشطتها المحلية في الجامعات المصرية من هنا

تكلفة الإصدارات الجديدة

يمكنك رؤية جميع التحسينات المفصلة في المقطع الدعائي. ستكلف الإصدارات الجديدة من Bugsnax 25 دولارًا إذا قررت شرائها لامتلاكها.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى