أخبـار

«Provenir» تحصد جائزة أفضل مزود لحلول اتخاذ القرار الائتماني لـ2023

أعلنت Provenir، الشركة الرائدة عالميًا في مجال البيانات وبرامج اتخاذ القرارات المتعلقة بالمخاطر التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، عن حصولها على جائزة أفضل مزود لحلول اتخاذ القرار الائتماني المدفوع بالذكاء الاصطناعي للعام في حفل جوائز Africa Bank 4.0 السنوي لشمال إفريقيا.

تكرم جوائز Africa Bank 4.0 الرواد وأصحاب الرؤى الذين يغيرون صناعة التكنولوجيا المالية ويجعلون الخدمات المالية في إفريقيا أكثر سهولة ومبتكرة وملائمة وبأسعار معقولة. في كل عام، يقرون بالشركات الناشئة والبنوك ومقدمي التكنولوجيا الذين يطورون تقنيات متطورة تركز على الشمول المالي.

تسمح بيانات Provenir وبرنامج اتخاذ القرار بشأن المخاطر الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي للشركات في جميع أنحاء العالم بإنشاء تدفقات عمل اتخاذ القرارات الآلية بسهولة عبر دورة حياة العميل بأكملها، ودمج تدفقات العمل هذه مع البيانات من خلال عملية مبسطة بواجهة برمجة تطبيقات واحدة، وتطبيق الذكاء الاصطناعي على جميع البيانات لأتمتة تطوير ائتمان جديد نماذج المخاطر. من إنشاء القروض إلى التجار على متن الطائرة، يمكّن برنامج Provenir الشركات من اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً بشأن المخاطر عبر الامتثال والاحتيال والائتمان. تكرس Provenir جهودها لإعادة تعريف الخدمات والمنتجات المصرفية من خلال تلبية الاحتياجات الفريدة للسكان الذين لا يتعاملون مع البنوك والذين يعانون من نقص الخدمات في إفريقيا، والاستفادة من البيانات البديلة والتحليلات المتقدمة لتحفيز الشمول المالي مع تقليل المخاطر ومنع الاحتيال.

تسمح بيانات Provenir وبرامج اتخاذ القرار بشأن المخاطر التي تعمل بالذكاء الاصطناعي للشركات في جميع أنحاء العالم بإنشاء سير عمل آلي لصنع القرار بسهولة عبر دورة حياة العميل بأكملها, دمج سير العمل هذا مع البيانات من خلال عملية مبسطة مع واجهة برمجة تطبيقات واحدة ، وتطبيق الذكاء الاصطناعي على جميع البيانات لأتمتة تطوير نماذج جديدة لمخاطر الائتمان. من إنشاء القروض إلى التجار الداخليين ، تمكن Provenir الشركات من اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً بشأن المخاطر عبر الامتثال والاحتيال والائتمان. Provenir مكرسة لإعادة تعريف الخدمات والمنتجات المصرفية من خلال تلبية الاحتياجات الفريدة للسكان الذين لا يتعاملون مع البنوك والذين يعانون من نقص الخدمات المصرفية في إفريقيا, الاستفادة من البيانات البديلة والتحليلات المتقدمة لدفع الشمول المالي مع تقليل المخاطر ومنع الاحتيال.

صرح Adrian Pillay، نائب رئيس المبيعات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في Provenir: “نحن فخورون بالحصول على جوائز Africa Bank 4.0 لهذا العام في شمال إفريقيا لحلولنا الرائدة في اتخاذ قرارات مخاطر الائتمان”. “إن النهج الحالي لتحديد ملامح مخاطر الائتمان باستخدام البيانات التقليدية فقط يؤثر بشكل غير عادل على السكان الذين لا يتعاملون مع البنوك. في Provenir، نحن ملتزمون بوضع المعيار عندما يتعلق الأمر بتوفير الأدوات التي تمكن عمليات اتخاذ القرار في الوقت الحقيقي وتضع الشمول المالي في قلب الخدمات المالية. يتيح حلنا الفريد المستند إلى الذكاء الاصطناعي للمقرضين الاستفادة من البيانات بسرعة وبساطة وبتكلفة معقولة لاتخاذ قرارات ائتمانية أفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights