ألعاب

«PUBG MOBILE» تحتفل بشهر رمضان عبر مهرجان من الفعاليات المشوقة داخل اللعبة

تستقبل ببجي موبايل (PUBG MOBILE) شهر رمضان المبارك بمجموعة من المفاجآت المشوقة في اللعبة وعلى الإنترنت. وسيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالفعاليات الخاصة داخل اللعبة والتي تشمل حدث افتح يا سمسم Open Sesame والكنوز الفريدة والمكافآت ذات الإصدار المحدود والملابس وغيرها من العناصر الرائعة.

وكوسيلة للاحتفال مع عشاقها في المنطقة ولتمكين اللاعبين من الاحتفال بشهر رمضان مع الأصدقاء والعائلة عبر الإنترنت، ستضيف ببجي موبايل أيضاً حدث Ramadan Redemption الذي يتضمن إصداراً خاصاً من صندوق رمضان وملابس رمضان الحصرية والأسلحة المتطورة وبدلة Silvanus X الجديدة. وسيضيف الإطلاق المشوق لشخصيتين شرق أوسطيتين فريدتين وجديدتين لمسة محلية إلى عالم ببجي موبايل المذهل.

يستطيع اللاعبون طوال شهر رمضان أيضاً الاستمتاع بالمزيد من تعاونات ببجي موبايل مع تعاون سيف نبيل الذي يضم حزمة صوتية جديدة وهدية الفضاء وأفاتار والمزيد من التعاونات في عالم ببجي موبايل المليء بالتشويق.

وإضافةً إلى احتفالات شهر رمضان، تحتفل ببجي موبايل بالذكرى السنوية الرابعة على إطلاقها في مارس 2018، حيث أحدثت ثورة في تجربة الألعاب على الأجهزة المحمولة، من خلال تقديم مفهوم باتل رويال من ببجي إلى جمهور جديد كلياً عبر الهواتف المحمولة. وضمّت التجربة الجديدة تجارب اللعب الممتعة والمشوقة والمحتوى الجديد والمبتكر.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول محتوى ببجي موبايل القادم، كما سيستمر الإعلان عن المحتوى الإضافي في إصدار 1.9 داخل اللعبة.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى