مال و أعمال

«PWC» تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا وترحب بأكثر من 500 خريج

أعلنت بي دبليو سي الشرق الأوسط «PWC»، عن استقبال 412 خريجاً جديداً خلال هذا الصيف ضمن فريق عملها، لتسجل بذلك رقماً قياسياً وصل إلى 529 خريجاً جديداً طوال عام 2022، وتعزز التزام بي دبليو سي بالاستثمار في المواهب في المنطقة.

وكانت المملكة العربية السعودية قد سجلت هذا العام أكبر عدد من الخريجين بأكثر من 190 خريجاً سعودياً، كما كان أكثر من نصف مجموعة الخريجين من النساء.

يعمل الخريجون المعينون حديثاً في جميع أقسام وإدارات بي دبليو سي الشرق الأوسط. ويتيح لهم التدريب الشامل الذي يخضعون له الانضمام إلى كوادر من القادرين على حل المشكلات التابعين للشركة، حيث ستتاح لهم الفرصة للتعامل مع قطاعات مختلفة، بما في ذلك أعمال المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة والتحول الرقمي والخدمات المالية.

وقال هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط: “يسعدني أن أرحب بأكبر مجموعة من الخريجين تنضم لشركتنا حتى الآن. إن انضمام أكثر من 500 زميلٍ جديدٍ وموهوب ومن خلفيات متنوعة إلى أقسامنا المختلفة سيتيح لهم الفرصة للاستفادة من إمكاناتنا وخبراتنا في مختلف الصناعات”.

وأضاف أشقر: “نحن فخورون بمواصلة إرثنا في تنمية المواهب، كما أننا ملتزمون بضمان استمرار موظفينا في الازدهار والتطور. يقدم خريجونا منظوراُ جديداُ لسوق العمل، وأنا واثق من قدرتهم على قيادة شركتنا في المستقبل”.

ومن جهتها، قالت منى أبو هنا، الشريك المسؤول عن شؤون الموظفين في بي دبليو سي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن فخورون بانضمام هؤلاء الخريجين الجدد لشركتنا وملتزمون بتزويد هذا المجتمع من المحللين بفرص وظيفية تغذي طموحهم وتمكنهم من قيادة التغيير الهادف في المجتمعات التي نعمل فيها. سنواصل الاستثمار في رحلة تطوير مهاراتهم المهنية والشخصية لتقديم الحلول الموثوقة التي تحتاجها منطقتنا لمواصلة عملية التحول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى