أخبـار

«QNET» تشارك بالمنتدى العالمي للمياه بالسنغال لدعم الجهود الدولية للأمن المائي.. وتكشف عن خط المياه الكامل «HomePure»

شاركت شركة كيونت «QNET»، رائدة البيع المباشر حول العالم في المنتدى العالمي للمياه بالسنغال في نسخته التاسعة، والتي عقدت في الفترة من 21 إلى 26 مارس 2022، ويأتي ذلك في إطار استراتيجيتها الداعمة للبيئة والتنمية المستدامة في إفريقيا وجميع دول العالم.

وتُعد هذه هي النسخة الأولى التي تعقد في أفريقيا للمنتدى، وذلك من أجل العمل على دعم الجهود الدولية للأمن المائي من أجل السلام والتنمية، وهو ما يزيد من أهمية المنتدى نظراً لخطورة قضية الأمن المائي في إفريقيا، حيث كشف بنك التنمية الأفريقي (AfDB) أن 2.2 مليار شخص لا يحصلون على إمدادات مياه بصورة آمنة حيث تعيش النسبة الكبرى منهم في أفقر مناطق إفريقيا.

وتحرص كيونت، العلامة التجارية الرائدة في مجال الاستدامة، على المشاركة والمساهمة في الجهود الجارية لضمان الأمن المائي في إفريقيا والعالم بأسره. لسنوات عديدة، استثمرت كيونت في الأبحاث لتسهيل الوصول إلى المياه عالية الجودة من خلال علامتها التجارية HomePure.، والتي تشارك كيونت تحت علامتها في النسخة التاسعة من منتدى المياه العالمي. كما تحافظ الشركة على استمرار المشاركة في أهم الفعاليات والمنتديات الخاصة بمناقشة قضايا المياه حيث تشارك الشركة في المنتدى العربي للمياه بشكل دوري منذ عام 2016 كما حرصت أيضًا على المشاركة والتواجد بقوة في أسبوع القاهرة الدولي للمياه، حيث كانت آخر مشاركاتها في نسخة العام الماضي تحت عنوان «المياه والسكان والمتغيرات العالمية.. التحديات والفرص».

أكد بيرام فال، المدير العام الإقليمي لشركة كيونت بجنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا على إن مشاركة كيونت في هذا الحدث الكبير تأتي في إطار مساهمتها الداعمة للأمن المائي بالقارة الأفريقية، حيث تعد قضية المياه جزءًا من استراتيجية كيونت العالمية التي تركز على توفير حلول مستدامة وأفضل الطرق للوصول إلى المياه النظيفة.

وأوضح إن كيونت خلال مشاركتها بالمنتدى قامت بعرض لمنتجات HomePure التي تتيح للأشخاص بالحصول على مياه نقية ونظيفة، وهذا من أجل الحفاظ على صحتهم من خطر الإصابة بالأمراض والأوبئة التي تنتج عن استخدام الإنسان لمياه غير نظيفة.

وخلال المعرض الذي تم تنظيمه على هامش المؤتمر تمكن الزوار من تجربة خط المياه الكامل HomePure، التي تضمن المياه الحيوية النظيفة والآمنة والمغذية في المنزل كل يوم. وأدرك الزائرون مدى سهولة وأريحية خط المياه الكامل التي تقدمه الشركة إلى جانب تمتعه بأفضل معدلات الأمان، بالإضافة إلى جودته العالمية وأنه منتج صديق للبيئة.

ومن الجدير بالذكر إن كيونت كانت قد فازت بالعديد من الجوائز الإقليمية والدولية لنموذج الاستدامة والمنتجات وتدخلات المسؤولية الاجتماعية. وهي تشمل جائزة أفضل شركة في التجارة الإلكترونية في المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR)، والتي منحها مركز المسؤولية الاجتماعية للشركات، كما حصدت الشركة جائزة Gold Stevie®️ الأفضل للعام عن تطبيق كيونت للهاتف المحمول “QNET’s mobile app” ، بالإضافة إلى الحصول على جائزة Communitas كونها رائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights