جديد التقنية

«Ring» تُطلق نظامًا سهل الاستخدام والتركيب للإنذار والأمن المنزلي في الإمارات

أطلقت اليوم شركة «Ring»، والتي تعمل من أجل الحفاظ على أمان وسلامة المجتمعات، نظام أمني جديد في دولة الإمارات، يتميز بكونه سهل التركيب وبأسعار معقولة.

يقدم الجيل الثاني من جهاز Ring Alarm نظامًا أنيقًا وسهل الاستخدام والتركيب للأمن المنزلي، يمكن ضبط إعداداته وفقًا لمتطلبات المستخدمين ووضعه في المكان الأمثل حسب الحاجة، ليبقى المستخدمون على اطلاع كامل بما يجري في منازلهم أثناء تواجدهم أو غيابهم.

يعمل جهاز Ring Alarm بشكل مستقل ليناسب الباحثين عن نظام إنذار سهل التركيب في منازلهم، كما يمكن إضافته كطبقة أمان إضافية إلى أجراس الباب بالفيديو وكاميرات المراقبة من «Ring» عبر ربطها معًا في تطبيق «Ring»، لتبدأ الكاميرات بالتسجيل الفوري عند انطلاق الإنذار حتى وإن لم تكشف عن وجود حركة (في حال الاشتراك بخطة الحماية من «Ring»). كما يعمل جهاز الإنذار «Ring Alarm» مع مجموعة مختارة من الأجهزة التي تعمل بنظام أليكسا ليتمكن المستخدمون من تفعيل الإنذار والتحقق من حالته بالأوامر الصوتية البسيطة.

ما عليكم سوى استعمال تطبيق Ring لربط المحطة الأساسية عبر اتصال واي فاي أو الإيثرنت، ومن ثم تركيب أنظمة الاستشعار على الأبواب و\أو النوافذ التي تريدون ووضع كاشفات الحركة لمراقبة الحركة.

ويستفيد العملاء من الأزرار الحساسة على لوحة مفاتيح الجهاز لإطلاق الإنذار أو تفعيل المراقبة المساندة (من خلال خطة Ring Protect Plus) وإخطار ثلاثة جهات محددة مسبقًا بوجود حالة طارئة طبية أو حريق.

كما أن أزرار الأنماط في لوحة المفاتيح تسهّل للعملاء تشغيل الإنذار بواحد من الأنماط الثلاثة – وهي وقف التشغيل، والتواجد في المنزل، والتواجد بعيدًا – وذلك حسب الحاجة، حيث يتضمن Ring Alarm كذلك أنظمة استشعار سهلة التركيب تناسب المساحات الصغيرة لمزيد من الراحة والمرونة عند وضعه في المكان المطلوب.

في تعليقه على الأمر قال جايمي سيمينوف، مؤسس شركة «Ring» وكبير المخترعين لديها: “فيما نواصل مهمتنا الرامية إلى جعل كافة الأحياء السكنية حول العالم آمنة، يهمنا أن نمنح عملاءنا الطمأنينة في منازلهم من خلال حلول فعالة وبأسعار معقولة للأمن المنزلي. يسعدنا إطلاق نظام الإنذار ليستفيد منه عملاؤنا في دولة الإمارات، بفضل توفير نظام أمني سهل الاستخدام وقابل للضبط بالإعدادات المفضلة للمستخدمين دون التزام باهظ أو طويل الأمد. وفي حال الجمع بين نظام الإنذار Ring Alarm وكاميرات المراقبة وأجراس الباب بالفيديو من «Ring»، يصبح بوسع العملاء الحصول على نظام أمني متكامل يغطي كافة أرجاء المنزل وبالشكل الذي يناسبهم”.

يبلغ سعر مجموعة نظام Ring Alarm للإنذار الأمني 849 درهمًا إماراتيًا وتتضمن ما يلي:

• لوحة المفاتيح
• نظام الاستشعار (للنافذة أو الباب)
• كاشف الحركة
• جهاز تعزيز مدى المراقبة

وفي حال الاشتراك بخطة Ring Protect Plus، يمكن للعملاء الحصول على خدمة المراقبة المساندة والدعم الخلوي و30 يومًا لتخزين مقاطع الفيديو باشتراك يبدأ من 37 درهمًا إماراتيًا في الشهر الواحد لضمان الاتصال والحماية في كافة الأوقات.

تتضمن مزايا خطة Ring Protect Plus ما يلي:

• المراقبة المساندة التي تتيح إجراء مكالمات آلية إلى ثلاث جهات اتصال محددة في حالات الطوارئ عند انطلاق الإنذار، بحيث يمكن لأحد تلك الجهات الاستجابة للأمر إن لم يكن الاتصال بك متاحًا
• الدعم الخلوي لمحطة قاعدة Ring Alarm في حال انقطاع الاتصال بالإنترنت
• 30 يومًا من تسجيل مقاطع الفيديو في البنية السحابية لكافة أجهزة Ring الموجودة في موقع واحد
• الضمان الممتد لجميع أجهزة Ring في موقع واحد طوال فترة سريان اشتراك Ring Protect Plus.

التوفر والأسعار

يتوفر Ring Alarm (الجيل الثاني) اعتبارًا من 6 أبريل 2022 عبر amazon.ae وعدد من المحلات التجارية المختارة مثل جامبو للإلكترونيات وفيرجين ميجاستور وإيس هاردوير في أنحاء دولة الإمارات، وبأسعار تبدأ من 849 درهمًا إماراتيًا (للمجموعة من 5 قطع)

تضم المجموعة 5 قطع هي:

(1) محطة القاعدة

(2) لوحة المفاتيح

(3) نظام استشعار اللمس

(4) كاشف الحركة

(5) جهاز تعزيز مدى المراقبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights