أخبـار

«Sage» تحدث علامتها التجارية بخدمات جديدة في الشبكة الرقمية

أعلنت شركة سايج «Sage»، الرائدة في مجال المحاسبة والشؤون المالية والموارد البشرية وتكنولوجيا الرواتب للشركات الصغيرة والمتوسطة، عن إطلاق علامتها التجارية المحدثة اليوم، كرمز لتطورها ولمواكبة الاحتياجات المتغيرة للشركات.

وتقول الشركات الصغيرة والمتوسطة إنها أقوى وأكثر استعداداً لمواجهة المستقبل ما بعد كوفيد، لكن تعقيدات إدارة الشركات في العالم المليء بالضبابية حالياً تضيف ضغوطاً جديدة. وتعبّر الشركات الصغيرة والمتوسطة عن حاجتها إلى طريقة أسهل للتعامل مع مختلف القضايا في نفس الوقت، وتظهر أبحاث سايج أن 49% منها تبحث عن شركات مثل سايج لتبسيط العمليات التجارية ومنحهم سيطرة أكبر على أعمالهم.

كاث كيرس- مديرة التسويق لدى سايج

وقالت كاث كيرس، مديرة التسويق لدى سايج: “يزداد العمل صعوبة حالياً. تتمحور علامتنا التجارية المحدثة حول كيفية تحقيق المهمات الموكلة إلينا للعملاء على مستوى العالم، عبر إزالة التعقيدات وتقديم الرؤى وبناء العلاقات البشرية لهم ولزملائنا وللمجتمع ككل. ونشكل علامة تجارية موثوقة للشركات الصغيرة والمتوسطة منذ أن كانت سايج شركة ناشئة قبل 40 عاماً، لكن طريقة دعمنا لها تغيرت وسيمكّننا هذا التحديث من إظهار ذلك باستمرار عبر كل أسواقنا”.

وتهدف العلامة التجارية المحدثة إلى إزالة الحواجز لتمكين جميع الشركات من النمو والتطور. ينطلق ذلك من دعم عملاء سايج وثقة الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال التركيز على تبسيط الأعمال وتحديد الرؤى والتوجه للمستقبل، مع لمسة إنسانية تدعم استمرارية الأعمال بسلاسة.

وتعلن سايج اليوم عن سلسلة من التجارب تركز على تقديم الرؤى واتخاذ القرارات بشكل أكثر ذكاءً لتعزيز الثقة، كرمز للتغييرات التي تمثلها العلامة التجارية الجديدة:

  • عضوية سايج: يحصل كل عميل لدى سايج الآن على وصول تلقائي إلى مزايا عضوية سايج، بدءاً من جلسات ماستر كلاس التي ستُطرح للأعضاء في مايو. تقدّم جلسات ماستر كلاس للأعضاء رؤى إنسانية عبر محادثات ومقالات من كبار الخبراء والرواد العالميين حول التحديات الأكثر أهمية للشركات اليوم، والتي ستُصمم خصيصاً لعملاء سايج وشركائها وتتاح لفترة محدودة للجميع. وبناءً على التحديات القائمة التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة حول العالم، سيتناول الموسم الأول المنافسة على اخيار أفضل المواهب.
  • خدمات الشبكة الرقمية الجديدة: ستضاعف سايج التزامها بتبسيط الأعمال عبر مجموعة من الخدمات الجديدة في الشبكة الرقمية، بما يشمل منح الشركات الصغيرة والمتوسطة الوصول إلى أدوات المحاسبة وإدارة الحسابات الأساسية مباشرة عبر تطبيق البنك الذين يتعاملون معه أو متصفح الويب. وستطلق سايج المحاسبة والامتثال كخدمة في بريطانيا في مايو.
  • شراكات جديدة: ستواصل سايج الاستثمار في المجتمعات وتصميم تجارب فريدة للعملاء تحقق هدفها، مما يتيح تبسيط الأعمال واتخاذ قرارات أسرع وأكثر دقة لعملائها. وبصفتها داعماً رسمياً لكأس العالم للركبي 2023، ستوفر سايج، مع شريكتها بارثينا للاستشارات، برمجيات للبطولة التي ستقام في فرنسا عام 2023. وستعلن سايج عن المزيد من الشراكات في الأشهر المقبلة.

كما ستتجلى العلامة التجارية والقيم التي تدفع سايج عن طريق استثمارها البالغ 10 ملايين جنيه إسترليني في نيوكاسل غايتسهيد كوايز.

ستنطلق “ذا سايج” عام 2024، لتشكل ساحة فنية رائدة تركز على المجتمع المحلي (سايج أرينا)، ومركزاً للمعارض والمؤتمرات (سايج آي سي سي)، لاستعراض أفضل ما تقدمه المنطقة لجمهور عالمي. وسيوفر التطوير، الذي تبلغ قيمته أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني، دعماً سنوياً بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني للاقتصاد المحلي وسيخلق 2000 وظيفة. وستشجع سايج الشركات الصغيرة والمتوسطة وعملاء سايج على المساهمة في تطوير وتشغيل الموقع والاستفادة من مساحات العمل والأولوية في الوصول والفرص الترويجية.

ستيف هير- الرئيس التنفيذي لشركة سايج

وأشار ستيف هير، الرئيس التنفيذي لشركة سايج: “تعكس علامة سايج التجارية المحدثة البساطة والاستمرارية والثقة التي يمكن لسايج تقديمها للعملاء عبر سيطرة أكبر ورؤى أفضل لضمان استعدادهم للتكيف والازدهار في عالم دائم التغير. وتعتمد على رؤى حقيقية حول عملائنا وزملائنا وشركائنا والمجتمع. وترمز لما نمثله، والنجاحات التي أوصلتنا إلى مكانتنا الحالية، ووعد حول التجارب التي سنقدمها في المستقبل مع بنائنا لشبكة موثوقة للشركات الصغيرة والمتوسطة”.

ويتضمن التحديث تجديد بنية العلامة التجارية، والهوية المرئية والشفهية، واستراتيجية ترحيل محفظة المنتجات. وسيختبر عملاء سايج العلامة التجارية المحدثة عبر الإنترنت وفي منتجات الشركة بدءاً من اليوم، ويُتوقع أن يستمر طرحها الكامل حتى نهاية العام. وستبدأ الإعلانات الخارجية والمذاعة اعتباراً من شهر مايو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى