منوعات

SanDisk تقدم مجموعة متنوعة من هدايا عيد الحب

مع اقتراب عيد الحب ، نعلم أن اختيار الهدية المثالية لشريك حياتك أو صديقك أمر محير، ولمساعدتك فى التفكير، إليك دليل هذا العام لهدايا عيد الحب من SanDisk.

تقدم SanDisk مجموعة متنوعة من منتجات التخزين والذاكرة، والتي يمكن أن تكون هدية مثالية لمناسبة خاصة مثل عيد الحب في عام 2024 للاحتفاظ بذكريات الصور للحظات الأكثر الرومانسية.

إذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد عن منتجات SanDisk لهدايا عيد الحب، اليكم بعض الأفكار التالية:

SanDisk® Ultra® Dual Drive Go USB Type-C

توفر لك SanDisk Ultra Dual Drive Go USB Type-C كل ما تحتاجه بسهولة لتفريغ المساحة على iPhone® 15 Pro الجديد والهواتف الذكية المتوافقة مع USB من النوع C أو لدعم جهات الاتصال والصور والأفلام والموسيقى تلقائيًا.

يُعد هذا القرص مزيج بين التنوع والأداء المميز لشركة SanDisk، وهو محرك أقراص فلاش 2 في 1 يتيح لك التبديل بين موصلات Type-C وType-A لنقل الملفات بسرعة تصل إلى 400 ميجابايت/ثانية بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى أجهزة Mac وUSBوأجهزة الكمبيوتر المحتوية على USB من النوع A.

SanDisk Ultra Dual Drive Go USB Type-C متوفر بأربعة ألوان مختلفة ؛ الأزرق، الافاندر، الأخضر والأسود، وثلاث سعات (64 جيجابايت، 128 جيجابايت، و 256 جيجابايت).

تتوفر SanDisk Ultra Dual Drive Luxe USB Type C من حلول التخزين الأنيقه باللونين الفضي والذهبي. يتيح لك جهاز USB 3.2 سرعات قراءة تبلغ 400 ميجابايت/ثانية لنقل ملفاتك بسرعة بين هاتفك الذكي USB-C والأجهزة اللوحية وأجهزة Mac مما يتيح لك مساحة أكبر لالتقاط المزيد من الصور.

SanDisk® Ultra® Dual Drive Luxe USB Type-C

يعتبر SanDisk Portable منتج للمبدعين والمصورين الذين يحتاجون إلى مساحات تخزين كبيرة ونقل المحتوى بين هواتفهم الذكية والكاميرا بسرعات قراءة تصل إلى 800MB/s.

يتميز هذا المنتج المصنوع بطبقة من المطاط عالي الجودة بالقدرة على تحمل الصدمات من على ارتفاع 2 متر بدون أي أضرار بالإضافة إلى صغر حجمه ووجود حلقة بلاستيكية التى تتيح لك قدرة تعليقه بحقيبتك، يعد SSD رفيقًا مثاليًا لمغامرات المستكشفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى