شركات

«SOKNA» تُعلن عن شراكات حصرية وخدمات جديدة

إحتفالًا بمرور خمس سنوات على تأسيسها

احتفلت شركة SOKNA، ومقرها القاهرة حيث تقوم بتقديم خدمات جنائزية شاملة لتكريم حالات الوفاة وتسهيل الإجراءات على العائلات، بتنظيم فعالية خاصة بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيسها.

وركزت هذه الفعالية على التأثير الإيجابي لـ SOKNA من خلال تنفيذ وإدارة أكثر من 5,000 جنازة وتقديم الدعم لحوالي 300,000 شخص حتى الآن. كما أبرزت نمو عدد الشراكات التي قامت بها مع المؤسسات والنقابات. وأوضحت التوسع فى الخدمات التي تقدمها الشركة من أجل تلبية احتياجات مختلف العائلات وسوق العمل.

وكان من ضمن الحضور عدد من السفراء الأجانب والمستثمرين والشركاء الاستراتيجيين ورجال الأعمال. كما حضر عدد من العملاء السابقين لـ SOKNA وممثلي وسائل الإعلام.

وقامت السفيرة ليونارا رويدا، سفيرة دولة المكسيك بالقاهرة وواحدة من المتحدثين الرئيسيين خلال الفعالية بالإعلان عن شراكة حصرية بين سفارة المكسيك وSOKNA لتقديم خدمات الشركة للبعثة الدبلوماسية وكافة مواطني المكسيك الوافدين إلى مصر.

وقالت السفيرة ليونارا رويدا: “متابعتنا لشركة SOKNA وانبهارنا بما تقوم به بدأ من عام 2022 وحِرصنا على إتمام الشراكة الحصرية الجديدة ما بين سفارة دولة المكسيك وSOKNA هو نابع من إيماننا بقيمة وجودة العمل التي تقوم به الشركة وفريق عملها”.

منذ الإطلاق الرسمي للشركة في سبتمبر 2020، نمى عدد اتفاقيات SOKNA من 10 مستشفيات لتشمل الآن 24 مستشفى. كما تنوعت شراكاتها بشكل كبير خلال السنوات الخمس الماضية، حيث شملت اتفاقيات حصرية مع كيانات ومنها نقابة المهن التمثيلية، نقابة المهن السينمائية، نقابة الصحفيين، نادي القضاة المصري، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومؤخراً عقد شراكة حصرية مع شركة الشرقية إيسترن كومباني.

تم الإعلان رسمياً عن هذه الشراكة الأخيرة مع شركة الشرقية إيسترن كومباني خلال الفعالية. وتمثل هذه الشراكة نموذجاً جديداً بنظام الاشتراك مما يتيح لـ SOKNA توفير كافة الخدمات اللازمة لأكثر من 10,000 من موظفي الشركة وذويهم.

وقال هاني أمان، الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية إيسترن كومباني: “قمنا بمتابعة انجازات شركة SOKNA والآراء الإيجابية لعملائها على مدار فترة طويلة ولاحظنا مستوى رضاء العملاء الغير مسبوق؛ ومن هنا نحن ممتنون اليوم بإعلان هذه الشراكة الهامة لدعم موظفي شركتنا وذويهم فى وقت الاحتياج وذلك حرصاً منا على ضمان دعمهم فى الوقت الصعب”.

وقال المهندس أحمد جاب الله، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SOKNA: “نتطلع دائماً فى SOKNA إلى توسيع نطاق تقديم خدماتنا لنتمكن من دعم عدد أكبر من العائلات لتكريم أحبائهم بالشكل اللائق فى وقت الاحتياج. والشراكات الحصرية التي أعلنا عنها اليوم مع السفارة المكسيكية بالقاهرة وشركة الشرقية إيسترن كومبانى تساعدنا على تحقيق هذا الهدف”.

وأعلن مؤسس SOKNA خلال الفعالية، عن اطلاق خدمتين جديدتين لتلبية احتياجات العائلات وهما خدمة الدعم النفسي لكيفية التعامل مع مشاعر الفقد، وخدمة استخراج إعلام الوراثة. وأضاف جاب الله: “تطويرنا المستمر لخدمات SOKNA وأنواعها هو جزء هام من رؤيتنا حتى نكون دائماً منصة لتقديم جميع الخدمات الجنائزية من الألف للياء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights