أخبـار

SolarWinds تشارك في «Cairo ICT» عبر Spire SolarWinds

أعلنت شركة SolarWinds، الشركة الرائدة في توفير برامج إدارة تكنولوجيا المعلومات البسيطة والقوية والآمنة، اليوم أنها ستحضر معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (Cairo ICT)، في الفترة الممتدة من 27 إلى 30 نوفمبر 2022، في مركز مصر للمعارض الدولية، القاهرة الجديدة، مصر جنبًا إلى جنب مع شريك توزيع القيمة المضافة في المنطقة، Spire Solutions. ستشارك الشركة التحديثات وستعرض SolarWinds Hybrid Cloud Observability Solution في الجناح رقم 1C2.

في كل عام، يستقطب معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (Cairo ICT) عددًا متزايدًا من القادة الإقليميين وصنَّاع القرار من داخل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والصناعات ذات الصلة، جنبًا إلى جنب مع صانعي القرار الرئيسيين من القطاعات المهمة، بما في ذلك القطاع الحكومي والتمويل والصحة والتعليم والسياحة والعقارات والنقل والطيران والقوات المسلحة. يعكس شعار 2022 “قيادة التغيير” دور معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (Cairo ICT) في توفير التغيير في مفاهيم التكنولوجيا وتطبيقاتها.

صرَّح عبد الرحمن طارق، مدير المبيعات الإقليمي لشركة SolarWinds: “نحن متحمسون لوجودنا في مصر، المنطقة التي مهدت الطريق للتحوُّل الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”. “سنكون حاضرين جنبًا إلى جنب مع Spire Solutions للتحدث عن SolarWinds Hybrid Cloud Observability التي تمكِّن المؤسسات من جميع الأحجام من الحصول على رؤى قابلة للتنفيذ”.

ويستعرض ساشا جيزي رئيس SolarWinds Head Geek™ خلال جلسة تعقدها الشركة ظهر اليوم، محاور التكنولوجيا والاستدامة في عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى