أخبـار

SoundCloud تشتري موسيقى AI

SoundCloud تشتري موسيقى AI. لتساعد في اكتشاف الجواهر المخفية. يمكن أن تساعدك Musiio في العثور على مسارات رائعة قبل أن تصبح ناجحة. SoundCloud يريد أن تسهل العثور على نغمات يجب الاستماع إليها مدفونة بعمق في كتالوجها.

SoundCloud تشتري موسيقى AI
SoundCloud تشتري موسيقى AI

شركة تنظيم موسيقى تعمل بالذكاء الاصطناعي

يشير TechCrunch إلى أن الشركة قد اشترت شركة Musiio. وهي شركة تنظيم موسيقى تعمل بالذكاء الاصطناعي. تستخدم تقنية الشركة الذكاء الاصطناعي “للاستماع” إلى الأغاني. وتمييزها ووضعها في قوائم التشغيل. من الناحية المثالية. يعمل هذا على تحسين فرص اكتشاف المقاطع الصوتية التي تعجبك. سواء كانت من فنان معروف أو منسق أغاني جديد في غرفة النوم.

إقرأ المزيد عن: تنظيم الاتصالات يصدر تقرير نتائج قياسات جودة خدمة شبكات المحمول من هنا

شروط الصفقة

لم تكشف الشركتان عن شروط الصفقة. لكنها قالت إن Musiio ستصبح “جوهرية” لنظام اكتشاف SoundCloud Musiio سوف تظل تقدم تقنيتها إلى الشركات الأخرى.

SoundCloud تشتري موسيقى AI
SoundCloud تشتري موسيقى AI

SoundCloud

لم يكشف الاثنان عن خططهما الدقيقة أو جدول زمني للتكامل. ومع ذلك. من السهل رؤية المزايا لكل من SoundCloud والمستمعين. الشركة تستطيع استخدام الذكاء الاصطناعي الخاص بـ Musiio لاكتشاف فنان مبتكر قبل أن تصطادهم شركة أو خدمة منافسة. وذلك يؤدي أيضًا إلى زيادة عدد مرات التشغيل للعديد من الأغاني وإقناع فناني الأداء بالبقاء. في غضون ذلك. قد تستمع إلى قوائم تشغيل أكثر تنوعًا وتكتشف أغنية رائعة قبل أن تصل إلى المخططات.

للمزيد عن: يحاول Twitter طمأنة المعلنين من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى