أخبـار

Tesla وشاحن المركبات الجديدة

Tesla وشاحن المركبات الجديدة. Tesla لن تتضمن شاحنًا للهاتف المحمول مع المركبات الجديدة. سيقلل سعر حزمة شحن Gen 2 لتعويض القرار. توقفت Tesla عن تضمين حزمة Mobile Connector المجانية مع طلبات السيارات الجديدة.

Tesla وشاحن المركبات الجديدة

مستخدم Twitter Tesla_Adri

تم رصد التغيير لأول مرة بواسطة مستخدم Twitter Tesla_Adri. وأكده لاحقًا الرئيس التنفيذي Elon Musk. يتيح لك الملحق. الذي يبلغ سعره حاليًا 275 دولارًا من تلقاء نفسه. توصيل Tesla الخاص بك بمأخذ الحائط. والحصول على ما يقرب من ميلين. إلى ثلاثة أميال. من النطاق بعد ساعة من الشحن.

إقرأ المزيد عن: سيارة كيا EV9 SUV إلى الولايات المتحدة من هنا

الرئيس التنفيذي لشركة Tesla

قال إيلون ماسك. الرئيس التنفيذي لشركة Tesla. ردًا على أحد الأشخاص الذين علقوا على الأخبار. بعد مشاركتها على نطاق واسع. من قبل المستثمر سوير ميريت: “كانت إحصائيات الاستخدام منخفضة للغاية. لذلك بدت مبذرة”. “على الجانب الإيجابي. ستقوم Tesla بتضمين المزيد من محولات القابس مع مجموعة الموصل المحمول.”

تغريدة ماسك

غرد ماسك لاحقًا: بأن Tesla ستخفض سعر موصل الهاتف المحمول. إلى 200 دولار. وتسهل طلب الملحق. جنبًا إلى جنب مع سيارة جديدة. وسارع أيضًا إلى ملاحظة. أنك لست بحاجة إلى محول لشحن سيارة Tesla الخاصة بك. من أحد أجهزة الشحن الفائقة للشركة. أو موصل Tesla Wall Connector. المثبت في منزلك. في الوقت الحالي. تم إدراج حزمة الشحن على أنها غير متوفرة. في موقع Tesla الإلكتروني.

للمزيد عن: ستطلق Tesla طراز Y من هنا

كما يلاحظ Electrek. هذه ليست المرة الأولى التي تزيل فيها Tesla كابل الشحن. قامت الشركة سابقًا بشحن موصلات المستوى 1. والمستوى 2. مع كل سيارة جديدة. لكنها توقفت فيما بعد. عن تجميع أخر محول.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى