جديد التقنية

TOD تطرح ميزة جديدة توفر تحميل المحتوى الترفيهي أينما كنت

طرحت TOD، منصة البث الرياضي والترفيهي الرائدة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ميزة تحميل جديدة لباقة الترفيه التي تتيح للمشتركين الاستمتاع بالمحتوى الذي يختارونه – دون الاتصال بالإنترنت وأثناء التنقل. من خلال تقديم هذه الميزة، يستطيع مشتركي TOD تحميل الأفلام والمسلسلات المفضلة لديهم فيما يقارب من 25 مرة في وقت واحد عبر جميع أجهزتهم المصرح بها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاهدين تحميل نفس المحتوى على ما يقارب من خمسة أجهزة مدعومة مع مساحة تخزين متاحة. بشكل اعتيادي، ستقوم التحميلات بالتثبيت على الأجهزة بجودة عادية؛ ومع ذلك، يمكن للمشتركين اختيار تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عادية أو عالية الجودة حسب اختيارهم. ستظل مقاطع الفيديو التي تم تحميلها متاحة على أجهزة المستخدمين لمدة تصل إلى 30 يومًا.

وفي حديثه عن الميزة الجديدة، قال جيمس والمسلي، مدير التكنولوجيا والمنتجات والتحليلات لمنصة TOD، “في TOD، نعمل باستمرار على تحسين خدماتنا لجعل المشاهدة سلسة وسهلة الوصول قدر الإمكان، متى وأينما يريدها مشتركونا. أنا متأكد من أن ميزة التحميل أثناء التنقل الجديدة ستعزز تجربة المستخدم الشاملة لدينا من خلال إتاحة الفرصة للأشخاص للاستمتاع بمحتوى ترفيهي متميز، حتى أثناء عدم اتصالهم بالإنترنت”.

يمكن للمشتركين استخدام الميزة الجديدة لتنزيل أي من محتوى TOD الترفيهي بما في ذلك الأفلام الشهيرة والمسلسلات التركية والعربية والغربية المتميزة بالإضافة إلى محتويات TOD الأصلية.

كما تتيح المنصة للمشتركين الوصول إلى بعض أحدث الأفلام بما في ذلك Uncharted وSpiderMan No Way Home و Matrix Resurrections و The Batman و King Richards و Dune و Spy Among Friends بالإضافة إلى برامج وحلقات مسلسلات جديدة يوميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى