أخبـار

Uber و Lyft ومتطلبات قناع إسقاط للسائقين والركاب الأمريكيين

Uber و Lyft ومتطلبات قناع إسقاط للسائقين والركاب الأمريكيين. تأتي هذه التحركات بعد أن ألغى قاض تفويضًا رئيسيًا للقناع الفيدرالي. لم تعد بحاجة إلى ارتداء قناع للركوب مع Uber أو Lyft الولايات المتحدة.

Uber و Lyft ومتطلبات قناع إسقاط للسائقين والركاب الأمريكيين

أوبر متطلبات القناع للسائقين والركاب

أسقطت أوبر متطلبات القناع للسائقين والركاب الأمريكيين اعتبارًا من أمس (19 أبريل). في غضون ذلك. أعلن ليفت أن ارتداء القناع أصبح الآن اختياريًا في البلاد. تتيح لك كلتا شركتي مشاركة الركوب الآن الجلوس في مقعد الراكب الأمامي. على الرغم من أن أوبر قالت إن هذا لا يجب أن يتم إلا إذا كان حجم الحفلة كبيرًا جدًا بحيث لا يتناسب بشكل حصري مع المقعد الخلفي.

إقرأ المزيد عن: إطلاق الشراكة الإعلامية بين «التعاون الدولي» و «CNN» من هنا

يوصي بأقنعة للأشخاص

شددت أوبر على أن مركز السيطرة على الأمراض لا يزال يوصي بأقنعة للأشخاص الذين لديهم بعض “عوامل الخطر” لـ COVID-19 أو يعيشون في مناطق بها مستويات عالية من انتقال الفيروس. أشارت ليفت أيضًا إلى أن بعض الحكومات المحلية قد لا تزال بحاجة إلى أقنعة. لكنها لم تعد تقبل السلامة الصحية كسبب لإلغاء الرحلة.

Uber و Lyft ومتطلبات قناع إسقاط للسائقين والركاب الأمريكيين

أنظمة النقل العام

القرارات ليست طوعية. ألغى قاضٍ فيدرالي في فلوريدا تفويضًا فيدراليًا للأقنعة على متن وسائل النقل العام يوم الاثنين. مما دفع شركات الطيران الكبرى وشركة أمتراك للتخلي عن متطلباتها. كما رفعت بعض أنظمة النقل العام (مثل تلك الموجودة في نيوجيرسي وواشنطن العاصمة) مطالبها. بعبارة أخرى. تتبع شركتا Uber و Lyft حذوها. لم يتضح بعد ما إذا كانت الحكومة الفيدرالية ستطعن في الحكم.

للمزيد عن: «كريم مصر» تُطلق مبادرة «اركب في الخير» بالتعاون مع «بنك الطعام» و «بهية» من هنا

لا يزال الوباء مستمراً

هذه الخطوة لن تكون موضع ترحيب من قبل الجميع. لا يزال الوباء مستمراً. وقد يتردد الأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة أو المعرضين لخطر كبير بشكل خاص في تجنب السيارات التي يقودها سائقون بلا أقنعة. هؤلاء المسافرون لديهم الآن خيارات أقل للتجول. وقد يضطرون إلى الاعتماد على الأصدقاء أو العائلة لتقليل فرص الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى