أخبـار

«Urbi» تُطلق منصة معلومات جغرافية لتسريع نمو الأعمال

بدأت “أوربي” Urbi، وهي شركة تقنيات جغرافية فريدة من نوعها ومقرها دبي، تزويد أسواق المنطقة بحلول البيانات الدقيقة والحديثة لمساعدة الشركات على النمو.

وتوفر منصة “أوربي” (Urbi) جميع البيانات والخوارزميات والأدوات اللازمة لحل أي تحديات تجارية تتعلق برسم الخرائط والمواقع والملاحة والتحليل المكاني لصانعي القرار.

بهذه المناسبة قال محمد البلوشي، نائب الرئيس التنفيذي في أوربي: “نستخدم في أوربي تقنية مبتكرة طورتها “2 جي آي إس” التي هي شركة تطوير حلول خرائط وملاحة مرموقة ومعروفة في مجال علوم بيانات الحاسوب. ومنذ عام 2022، حصلت أوربي على جميع الحقوق اللازمة لاستخدام التقنية بشكل مستقل، وتشكيل منتجات مبتكرة قائمة عليها، وتطوير حلول فريدة لدول مجلس التعاون الخليجي”.

وخلال مشاركتها في معرض جيتكس دبي، قدمت العلامة منتجها الجديد أوربي برو (Urbi Pro) الذي يجمع بين البيانات والخوارزميات اللازمة لإدارة المهام الجغرافية وتحليلها. وقد عرضت أوربي المنتج الحصري على مئات الزوار من الجهات المعنية والشركاء في سوق الشرق الأوسط وأوروبا مستعرضة كيف بإمكانه تقديم رؤى متخصصة للشركات لتحليل سيناريوهات فريدة واستكشاف فرص تسريع نمو أعمالها.

كما تقدم أوربي تطبيقها الشهير للهواتف المحمولة والذي يحظى بأكثر من 500 ألف مستخدم في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهو تطبيق يتضمن تقارير حركة المرور، وتخطيط المسار الذكي، وقوائم الشركات، والبحث عن الأعمال في المدينة، واختيار الأماكن حسب الصور والعثور على تقييمات قيمة حوله. وبتقديمه بديلا ملائما لتطبيقات الخرائط المعتادة مثل “جوجل” و”ويز”، يوجه تطبيق أوربي أكثر من 50 مليون رحلة شهريا، ما يتيح للمستخدم مزايا مختلفة وإضافية لتحسين التجربة، مثل التنقل في وضعية عدم الاتصال، والدقة العالية للبيانات والخرائط المفصلة، إلى جانب غيرها من الأدوات والخصائص التي تستحق المحاولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights