الأمن السيبراني

«Veeam» لحماية البيانات تكرّم «ICT Misr»

وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year

قامت شركة “Veeam” العالمية الرائدة في حلول البرمجيات والمتخصصة في حماية البيانات، بتكريم شركة “ICT Misr” لحلول التكنولوجيا، وذلك لتفوقها في الخدمات التكنولوجية للقطاعين الحكومي والتجاري، وقد اختصتها منفردة للفوز بلقب شريك العام في مصر Egypt Partner of The Year حيث جاء التكريم خلال القمة التي عقدتها “Veeam” لشركائها الأبرز من جميع دول العالم تحت عنوان Veeam ProPartner Summit 2024 في مدينة دبي.

وقالت شركة Veeam إن التكريم يعكس حجم الإنجازات الكبيرة التي حققتها شركة “ICT Misr” رغم الظروف الاقتصادية العالمية والمحلية الاستثنائية خلال عام 2023، ومع ذلك استطاعت “ICT Misr” الفوز بتنفيذ مجموعة من كبرى المشروعات الرقمية الاستراتيجية في السوق المصري وقد طوّرت من خلالها شراكتها مع Veeam وحققت نجاحات غير مسبوقة على صعيد الأعمال المشتركة في مصر.

وقال إسلام عفيفي المدير الفني الإقليمي لهندسة نظم تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة بشركة Veeam: ” إن الجهود الكبيرة التي بذلتها شركة “ICT Misr” ساهمت في تعزيز مستوى الأعمال المشتركة داخل السوق المصرية مع النجاح في الفوز بتنفيذ مجموعة من المشروعات الرقمية الاستراتيجية في مختلف المجالات”.

وأكد إسلام عفيفي عن اعتزامه توسيع نطاق التعاون وزيادة حجم الأعمال المشتركة مع شركة “ICT Misr” خلال الفترة المقبلة استناداً واستكمالاً للنجاحات السباقة التي تحققت خلال العام الماضي 2023، خاصة وأن العام الجديد يشهد تحسناً ملحوظاً في الظروف الاقتصادية داخل مصر، ومن ثم التوسع في تنفيذ المزيد من المشروعات الاستراتيجية الرقمية في جميع القطاعات.

ومن جانبه أعرب أحمد عبد الرحمن مدير الخدمات التكنولوجية بشركة ICT Misr عن سعادته بالتكريم من شركة Veeam الشريك العالمي الرائد في حماية البيانات، حيث الفوز بلقب شريك العام في مصر Egypt Partner of The Year استناداً إلى تنامي حجم الأعمال المشتركة خلال العام الماضي، وذلك بفضل التطور الكبير لحلول ICT Misr المدعومة بثقة وحماية Veeam.

وأضاف أن شركة ICT Misr شهدت خلال السنوات الماضية تطوراً ملحوظاً وتفوقاً كبيراً في تطوير عمليات حماية البيانات، والنسخ الاحتياطي لدى عملائها من القطاعين الحكومي والخاص في مختلف المجالات الاقتصادية المالية والمصرفية والنفطية والتجارية، اعتماداً على ثقة العملاء في حلول حماية البيانات المقدمة من شركة Veeam العالمية الرائدة في هذا المجال.

ونجحت شركة Veeam للبرمجيات -المتخصصة في حلول حماية البيانات- في توفر مجموعة متنوعة من المنتجات التي تساعد الشركات على النسخ الاحتياطي واستعادة بياناتها في حالة وقوع كارثة أو فشل النظام، وتم تصميم منتجاتها للعمل مع مجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك الأجهزة الافتراضية والبيئات المستندة إلى السحابة والخوادم الفعلية.

وتركز حلول Veeam على تيسير مختلف أعباء العمل، حيث يمكن لمنتجات Veeam حماية الأجهزة الافتراضية والتطبيقات السحابية الأصلية وبيانات SaaS وبيئات Kubernetes وحتى الخوادم الفعلية، بما تقدمه من حلول متعددة من خلال خطين رئيسيين من المنتجات هما Veeam Data Platform للنسخ الاحتياطي المحلي والتعافي من الكوارث، وكذلكVeeam Data Cloud للنسخ الاحتياطي والتخزين السحابي الأصلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights