هواتف وأجهزة

Vivo تكشف عن X Note هاتفها الجديد

Vivo تكشف عن X Note، كشفت شركة «Vivo»، عن هاتفها الذكي X Note الجديد. الذي يشتمل على شاشة LTPO-OLED. قياس 7 بوصة وبدقة 2K+. ومعدل تنشيط صورة 120 هرتز.

معالج كوالكوم Snapdragon 8

وأوضحت الشركة الصينية أن هاتفها الجديد. ينبض بداخله معالج كوالكوم Snapdragon 8 من الجيل الأول. مع ذاكرة وصول عشوائي. سعة 8 و12 جيجابايت. وذاكر داخلية سعة 256 و512 جيجابايت.

إقرأ المزيد عن: تيك توك التطبيق الأكثر تنزيلًا في مختلف أنحاء العالم منذ بداية العام من هنا

الهاتف X Note الجديد بكاميرا رباعية

ويمتاز الهاتف X Note الجديد بكاميرا رباعية. حيث تعمل الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل. والكاميرا ذات العدسة الواسعة للغاية بدقة 48 ميجابيكسل. وكاميرا البورتيريه. وكاميرا الزووم بدقة 12 ميجابيكسل مع زووم بصري 5x.

تقنية زايس

وتروّج الشركة الصينية لهاتفها الذكي الجديد. من خلال اعتماد الكاميرات على تقنية زايس T*، والتي تعمل على الحد من الظلال والوهج، ويتيح معالج الصور V1 من «Vivo» وضعاً ليلياً أفضل مع التعرف على الوجه للصور الجماعية حتى 30 شخصاً.

للمزيد عن: آبل تختبر جيلًا جديدًا من الرقائق من هنا

X Note الجديد في جسم نحيف

ويأتي الهاتف الذكي X Note الجديد في جسم نحيف لا يتعدى سُمكه 8.37 ملم ويزخر ببطارية سعة 5000 مللي أمبير ساعة، والتي يمكن إعادة شحنها عن طريق منفذ USB-C بقدرة تصل إلى 80 وات ولاسلكيا بقدرة 50 وات كحد أقصى مع توافر وظيفة الشحن العكسي بقدرة 10 وات. ويعمل مستشعر بصمة الأصابع بالموجات فوق الصوتية، ويمكن استعماله بأصابع مبتلة.

Tech-News- د ب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى