هواتف وأجهزة

«Zepp Health» الخامسة عالميًا في مبيعات الساعات الذكية لـ2021

أعلنت مجموعة “إيروس”EROS، وهي شركة تجزئة رائدة تسوق العديد من العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن شركة «Zepp Health»؛ التي تصنع ماركات ساعات “أمازفيت” و”زيب” الحائزة على جوائز عالمية مرموقة، قد جاءت ضمن ماركات ساعات البالغين الأكثر مبيعا في العالم، وفقًا لأحدث تصنيف من شركة “ويرابيل ديفايسز تراكر” (IDC) المتخصصة في دراسات السوق.

وقد حققت ماركات «Zepp Health» التي توزع حصريًا في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل مجموعة إيروس، معدلات نمو في المبيعات أسرع من متوسط النمو الإجمالي العالمي ، حيث تم بيع أكثر من 6.81 مليون ساعة للبالغين في جميع أنحاء العالم طوال عام 2021.

وقال محمد بدري، مدير مجموعة إيروس: “تكتسب العلامات التجارية التي تنتجها شركة “زيب هيلث” مثل “أمازفيت” و”زيب”، شهرة واسعة بين سكان الإمارات العربية المتحدة. وبفضل التقنيات المتطورة، توفر مجموعة ساعات”زيب هيلث” طريقة أكثر ذكاءً في إدارة احتياجات الفرد اليومية مثل الصحة واللياقة البدنية ونمط الحياة ،فضلا عن كفاءتها العالية وسعرها الجذاب”.

وقال واين هوانج، الرئيس التنفيذي لشركة “زيب هيلث: “يكشف تصنيفنا الجديد عن التزامنا المستمر بتوظيف التقنيات الأحدث والأقوى من أجل توفير فرص العيش للمستخدمين بصحة جيدة. ونحن ممتنون لهذا التقدير حيث نواصل التركيز على تقديم خدمات تخصصية متميزة و حلول ذكية للأجهزة القابلة للارتداء التي تركز في ابتكاراتها على الانسان أولًا”.

وتوفر “أماز فيت” من “ويب هيلث” ،الحائزة على عدد من الجوائز، سلسلة من الساعات المصممة للاستخدام اليومي و ممارسة الرياضة في الهواء الطلق،وذلك من خلال التركيز على تشجيع المستخدمين على ممارسة هواياتهم والتعبير عن شغفهم بالحياة والحيوية التي تميز روحهم المتحفزة.

وقد جاء 11 طرازا من ساعات ” أمازفيت” منها الطراز”امازفيت حي تي آر 3″ وطراز “جي تي إس ” السلسلة الثلاثية” والطراز “أمازفيت ريكس برو” المخصص للاستخدامات الخارجية،ضمن أفضل 50 ساعة تم عرضها في البر الصيني.

وتكرس “زيب” للساعات الذكية المتميزة جهودها لابتكار تصميمات احترافية وأنيقة ، وتستخدم تقنيات تحليل البيانات المتقدمة لتقديم فهم شامل ومتعمق ودقيق لمقاييس صحة المستخدمين.

وتوفر منصة إدارة الصحة الرقمية Zepp Health “زيب هيلث”، إلى جانب نظام تشغيل”زيب” Zepp، وتطبيق”زيب” Zepp وتطبيق”زيب لا يف” Zepp Life، خدماتها لملايين المستخدمين حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى