جديد التقنية

«أمانة كابيتال» تُطلق تطبيقها الجديد للتداول الإلكتروني.. مايو المقبل

أعلنت أمانة كابيتال، إحدى منصات الوساطة المالية الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمتخصصة بالتداول الإلكتروني، عن فتح باب التسجيل أمام العملاء الراغبين بالتداول عبر تطبيقها الجديد للهاتف المحمول، حيث سيحصل العملاء الذين يبادرون بالتسجيل الآن قبل الإطلاق الرسمي للتطبيق في شهر مايو المقبل، على عملات مشفرة أو أسهم تقنية بقيمة 100 دولار أمريكي. ويأتي تطوير كل من التطبيق الجديد للهاتف المحمول والمنصة المستندة إلى الويب في إطار استراتيجية التحول التي تنفذها أمانة كابيتال، والتي شهدت قيام العلامة التجارية بإحداث تحولات إيجابية كبيرة على مستوى تجربة العميل من خلال تقديم ميزات تقنية متقدمة وتطوير واجهة استخدام سلسة تنسجم مع متطلبات العملاء وتوجهاتهم للقيام بعمليات التداول عبر الهاتف المحمول.

وقال محمد رسول، الرئيس التنفيذي لشركة أمانة كابيتال: “لقد شهدنا تحولاً كبيراً على مستوى الفئات العمرية التي تستخدم منصتنا الخاصة بالتداول، حيث أن غالبية المتداولين عبر الإنترنت هم، اليوم، من فئة الشباب وأصحاب المهارات الرقمية، وقد كان من الضروري للغاية أن نراعي في استراتيجية التحول الخاصة بنا متطلبات عملائنا وتوجهاتهم الرقمية. وقد ركزنا خلال الفترة الماضية على تصميم تطبيق حديث ومتطور يشتمل على مجموعة متكاملة من المنتجات المالية مع واجهة استخدام سلسة للغاية. وقد حرصنا أيضاً على تضمين جميع البرامج التعليمية والمحاضرات والمحتوى التعليمي الذي يتناسب مع احتياجات عملائنا في التطبيق ذاته”.

وأضاف رسول: “يشكل الجانب التثقيفي جزءاً أساسياً من عملية تمكين العملاء الذين يرغبون بدخول عالم التداول أو الاستثمار عبر تطبيقنا ولكن تنقصهم الخبرة والمعرفة. وتضمن مثل هذه الموارد التعليمية للعملاء عدم تفويت فرصة كبيرة لتنمية مهاراتهم في إدارة الثروة خلال مرحلة مبكرة من حياتهم، ولا سيّما في عالمنا الذي تحركه توجهات المستهلكين”.

وتُعد الشفافية والتداول الأخلاقي من المبادئ الرئيسة التي تسعى أمانة إلى تكريسها. وقد قامت الشركة بإعادة هيكلة سياسات التسعير وإلغاء العمولات حيثما أمكن ذلك، إلى جانب تعزيز الطرق التي يتم من خلالها تثقيف العملاء حول المخاطر المحتملة التي تنطوي عليها أنشطتهم الاستثمارية أو أنشطة التداول خلال استخدام التطبيق”. وتمكّن “أمانة كابيتال” من خلال برامجها التعليمية وأدواتها الخاصة بتعزيز شفافية المخاطر والتكاليف، إضافة إلى واجهة الاستخدام السلسة في التطبيق، ملايين العملاء من الوصول إلى عالم التداول والاستثمار بكل ثقة مع تمكينهم من الوصول إلى محفظة متنوعة وواسعة من فئات الأصول الإقليمية والعالمية من منتجات التداول والاستثمار.

وأوضح رسول: “إن أمانة كابيتال هي شركة وساطة مالية تأسست بهدف تلبية احتياجات سكان المنطقة، وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة مركز عملياتنا منذ انطلاقنا في عام 2010. ومن الطبيعي بالنسبة لنا أن نعمل على منح عملائنا فرصة شاملة للاستثمار والتداول بكل سلاسة وشفافية والاستفادة من النمو الاقتصادي الذي تشهده المنطقة. وبكل فخر، نحن منصة التداول الإلكتروني الوحيدة التي تقوم بذلك عبر المنطقة”.

وتواصل “أمانة كابيتال” من خلال نهجها الذي يتمحور حول العميل أولاً، تلبية متطلبات عملائها في المنطقة في عالم التداول والاستثمار، وقد نجحت الشركة في فبراير من هذا العام في إضافة أسهم لأكثر من 250 شركة في أوروبا وبريطانيا إلى المنصة، وستتم خلال الفترة المتبقية من هذا العام، إضافة المزيد من المنتجات عبر مجموعة متنوعة من الأسواق التقليدية والرقمية.

واختتم رسول: “تمكنا على مدار الاثني عشر عاماً الماضية من بناء إرث مميز عبر المنطقة في مجال التجارة والاستثمار عبر الإنترنت. وذلك بفضل نموذج أعمالنا الذي يتسم بالمرونة وسرعة الاستجابة لمتطلبات عملائنا إلى جانب حرصنا المستمر على تعزيز الابتكار، وإيماننا بأن كل فرد يجب أن يحصل على فرصة تنمية مهاراته في بناء وإدارة الثروة، وتعزيز معرفته ودرايته بالفرص الاستثمارية من حوله، ويستند تطبيقنا ونهجنا الجديدان إلى تلك القاعدة، حيث يستحق سكان هذه المنطقة خدمات متطورة وثورية تفوق توقعاتهم من جانب مزودي خدمات التداول. ونحن على استعداد للوفاء بهذا الالتزام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى