أخبـار

الدول والناشطون يقاضون USPS

الدول والناشطون يقاضون USPS بسبب شراء شاحنات بريد تعمل بالغاز. ُزعم أن خدمة البريد تجاوزت المراجعة البيئية الضرورية. تواجه خدمة البريد الأمريكية أكثر من مجرد تحذيرات صارمة بشأن قرارها بشراء شاحنات توصيل بريد تعمل بالغاز.

الدول والناشطون يقاضون USPS
الدول والناشطون يقاضون USPS

مجموعات الناشطين البيئيين

رفعت مجموعات الناشطين البيئيين (بما في ذلك مركز التنوع البيولوجي ونادي سييرا) و 16 ولاية دعاوى قضائية في ولاية كاليفورنيا ونيويورك للطعن في قرار شراء سيارة توصيل الجيل القادم من خدمة البريد. وهم يجادلون بأن المراجعة البيئية التي أجرتها USPS كانت معيبة وغير قانونية. متجاهلة “عقود من التلوث” التي ستنتجها شاحنات محرك الاحتراق.

إقرأ المزيد عن: رئيس منظمة العفو الدولية الجديد من هنا

انتهك قانون السياسة البيئية الوطنية

يُزعم أن USPS انتهك قانون السياسة البيئية الوطنية من خلال الالتزام بشراء 165000 سيارة توصيل (10 في المائة فقط منها كهربائية) دون إجراء مراجعة بيئية “قانونية” أولاً. بدأت الخدمة مراجعتها فقط بعد ستة أشهر من توقيع العقد. وفقًا لدعوى كاليفورنيا. كلتا الدعوتين تتهم USPS باستخدام تقديرات فاشلة. بما في ذلك تكاليف البطارية “المرتفعة بشكل غير واقعي” بالإضافة إلى أسعار الوقود المنخفضة للغاية ومستويات الانبعاثات. وأشاروا أيضًا إلى أن المستفيد من العقد Oshkosh Defense ليس لديه خبرة في إنتاج المركبات الكهربائية.

الدول والناشطون يقاضون USPS
الدول والناشطون يقاضون USPS

إصدارات الغاز من سيارة الجيل التالي

أشارت الدعوى أيضًا إلى أن إصدارات الغاز من سيارة الجيل التالي لم تكن أكثر لطفًا مع المناخ من أسلافها البالغة من العمر 30 عامًا تقريبًا. بينما يتفوق 14.7 ميجابكسل بدون تكييف الهواء على 8.2 ميجابكسل في الطرازات السابقة. ينخفض ​​هذا الاقتصاد في استهلاك الوقود إلى 8.6 ميجابكسل فقط مع تشغيل تكييف الهواء. تدور العديد من ترقيات powerplant المستقلة حول بيئة العمل. مثل سهولة الوصول إلى الحزم.

للمزيد عن: مسبار أوزيريس ريكس لناسا من هنا

المتحدث باسم USPS كيم فروم أن المنظمة نفذت “مراجعة قوية وشاملة”

في تصريح لوكالة أسوشييتد برس. أكد المتحدث باسم USPS كيم فروم أن المنظمة نفذت “مراجعة قوية وشاملة” التي تفي بمتطلبات NEPA. في السابق. أكد مدير مكتب البريد العام لويس ديجوي أن المؤسسة لا تستطيع شراء المزيد من المركبات الكهربائية وتحتاج إلى التركيز على ترقيات البنية التحتية الأساسية. على عكس العديد من الوكالات الحكومية. فإن الخدمة البريدية مطلوبة قانونًا لتكون مكتفية ذاتيًا ولا يمكنها طلب المساعدة الحكومية لمعالجة العجز والديون.

توقعات المدعين بشأن NEPA

لا يعني أن تلك الحجج سوف تساعد بالضرورة. في حالة نجاحها. ستوقف الدعاوى القضائية طلب الشاحنة حتى تحترم توقعات المدعين بشأن NEPA واللوائح الأخرى. هذا لا يضمن زيادة حجم المركبات الكهربائية. لكن لن يكون مفاجئًا إذا انتهى الأمر بـ USPS إلى السقوط أكثر تماشياً مع دفع البيت الأبيض الحالي للمركبات الخالية من الانبعاثات.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى