سيارات

«المسعود للمركبات» يفوز بجائزة «أفضل مبادرة جاهزية لخدمات ما بعد البيع»

أعلن “قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية” عن فوزه بجائزة “أفضل مبادرة جاهزية لخدمات ما بعد البيع”، وذلك خلال حفل أقيم في 23 يناير 2024 في فندق ريتز كارلتون جميرا بيتش ريزيدنس بدبي، وتأتي هذه الجائزة تقديراً للإسهامات المتميـــزة التي قدَّمتها الشركة في مجال تعزيز خدمات الأساطيل.

وأثبت “قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية” التزامه بالتميز التشغيلي في مجال خدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار لأساطيل الشاحنات في جميع أنحاء الدولة. ما يعزز مكانته الريادية باعتباره الموزع الحصري لشاحنات “يو دي” و”شاحنات رينو” و”يونيكاريير” للرافعات الشوكية في أبوظبي، والموزع الحصري لشاحنات إطفاء “أوشكوش” وشاحنات “دونجفنج” الثقيلة و “تي سي إم للرافعات الشوكية” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شهد العام الماضي مرحلة تحول ملحوظ في “قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية”، والتي تميزت بمجموعة من الإنجازات الاستثنائية التي عززت مسارات النمو. وتمكن القسم من الفوز بعدة عقود واسعة النطاق لخدمات ما بعد البيع عبر مختلف قطاعات الأعمال، ما عزز مكانته الريادية على مستوى القطاع. وشملت هذه العقود اتفاقيات خدمة شاملة طويلة الأجل، ودمج تكنولوجيا المعلومات المتقدمة لإدارة الأساطيل على النحو الأمثل. ويتضمن هذا النهج المبتكر توفير تقارير الخدمة والإصلاح اليومية للعملاء، وتحديثات التليماتيكس الشهرية، والالتزام بضمان الجودة عبر عمليات الفحص الصارمة والدعم الفوري والتواصل الاستباقي مع العملاء لمعالجة وحل المشكلات في أسرع وقت ممكن.

كما وسع “قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية” حضوره التشغيلي على نحو ملحوظ في السوق. ويمثل الافتتاح الأخير لمنشأة M40 وأول فرع للقسم في دبي، بالإضافة إلى موقع M15 الحالي، إنجازاً استثنائياً في مسيرة القسم للتوسع الاستراتيجي. ويشمل ذلك خطط التوسع في مناطق العين وبدع زايد، ما يضمن توفير خدمات الدعم الشامل للعملاء في جميع أنحاء المنطقة. ويعكس انتشار الفرق المتنقلة المتخصصة تفاني القسم في توفير الدعم للعملاء على نحو استباقي وفعّال في المواقع وعلى الطرقات.

وفي معرض تعليقه على الإنجازات التي حققها القسم ومسيرته العريقة على مستوى أبوظبي والإمارات، قال محمد الزفتاوي، المدير العام لقسم “المسعود للمركبات والمعدات التجارية: “نجحنا خلال أكثر 40 عاماً من تعزيز ريادة “المسعود للمركبات والمعدات التجارية” عبر قطاع المركبات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل موثوقيتنا والتزامنا بالابتكار. ويعكس تركيزنا على توسيع الشبكة استراتيجياً، التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، بالإضافة إلى تفانينا في توفير حلول مرنة ترتقي بمستويات القيمة. نفتخر بحصولنا على الجائزة، مؤكدين التزامنا بتعزيز وقت التشغيل، وتحسين القدرة على التنبؤ بالخدمة، والاستفادة من أحدث تقنيات الاتصالات عن بعد لتقديم خدمات استثنائية بقدر متميز من القيمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى