سيارات

اليابان تكشف سيارة عائلية

اليابان تكشف سيارة عائلية أنيقة تتسع لـ7 ركاب. كشفت سوزوكي اليابانية. عن تصميم سيارة Ertiga الجديدة. التي طوّرت لتكون من بين أبرز المركبات العائلية. من حيث المظهر والمواصفات التقنية.

المركبة الجديدة عن سيارات Ertiga

وتتميز المركبة الجديدة عن سيارات Ertiga السابقة. بتصميم جديد للواجهتين الأمامية والخلفية، وبمصابيح وممتصات صدمات معدلة تمنحها مظهرا أكثر حداثة، وبهيكل بطول 4 أمتار و39 سنتيمترا جهزت قمرته بثلاثة صفوف من المقاعد التي تتسع لـ 7 ركاب.

مميزة من النواحي التقنية

ولم تركز سوزوكي في سيارتها الجديدة على المظهر فحسب بل جعلتها مميزة من النواحي التقنية إذ جهزتها بواجهة قيادة متطورة فيها لوحة عدادات إلكترونية وشاشة لمسية حديثة بمقاس 7 بوصات يمكنها الاتصال لاسلكيا مع الهواتف والأجهزة الذكية عبر نظامي Apple CarPlay و Android Auto.

إقرأ المزيد عن: فولفو تقدم نظام ملتيميديا جديدًا لموديلاتها المقبلة من هنا

نظام مولتيميديا متطور

وحصلت السيارة على نظام مولتيميديا متطور، وأنظمة تدفئة للمقاعد والمقود والزجاج والمرايا الجانبية، كما جهزت بكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية وحساسات للضوء والمطر، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر، ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات.

للمزيد عن: Geely الصينية تتحدى تسلا بسيارة كهربائية متطورة ورخيصة الثمن من هنا

محركات بنزين اقتصادية

وجهزت هذه المركبة بمحركات بنزين اقتصادية بسعة 1.5 ليتر بعزم 100 و103 أحصنة، وعلب سرعة اوتوماتيكية بست سرعات، ووسادات امان هوائية لحماية الركاب من جميع الجهات أثناء الحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى