هواتف وأجهزة

بطاقة ذاكرة dashcam الجديدة من سامسونج

بطاقة ذاكرة dashcam الجديدة من سامسونج . تسجل بطاقة ذاكرة dashcam الجديدة من سامسونج دون توقف لمدة تصل إلى 16 عامًا. من المحتمل أن تستبدل سيارتك أولاً. تسود ميزة طول العمر عندما تتسوق لشراء بطاقة ذاكرة. وتعتقد Samsung أنها قد تحتوي على بعض البطاقات الأطول عمراً حتى الآن.

بطاقة ذاكرة dashcam الجديدة من سامسونج
بطاقة ذاكرة dashcam الجديدة من سامسونج

العلامة التجارية بطاقات microSD

قدمت العلامة التجارية بطاقات microSD من الجيل التالي Pro Endurance مع ما يصل إلى 16 عامًا من التسجيل المستمر لإصدار 256 جيجا بايت – هناك فرصة جيدة للحصول على سيارة جديدة قبل أن تموت ذاكرة الفلاش. لن تدوم البطاقات ذات السعة المنخفضة طويلاً (طراز 128 جيجابايت يستمر لمدة ثماني سنوات فقط). ولكن لا يزال من المفترض أن يساعدك ذلك في تجنب عمليات الاستبدال المتكررة.

إقرأ المزيد عن: تلفزيون 2022 من سامسونج في أمازون من هنا

بلغت تشكيلة Samsung السابقة ذروتها

بالنسبة إلى السياق. بلغت تشكيلة Samsung السابقة ذروتها عادةً في خمس سنوات. يعتبر هذا أفضل من المتوسط في مجال يكون فيه التسجيل المستمر لمدة سنتين إلى أربع سنوات أمرًا شائعًا.

بطاقة ذاكرة dashcam الجديدة من سامسونج
بطاقة ذاكرة dashcam الجديدة من سامسونج

مشكلة في التقاط لقطات

يمكن لجميع البطاقات القراءة بسرعات تصل إلى 100 ميجابايت / ثانية والكتابة بسرعة 30 ميجابايت / ثانية أو أفضل. لذلك لن تواجه مشكلة في التقاط لقطات بدقة 1080 بكسل أو 4K. تصنف Samsung أيضًا البطاقات بأنها مقاومة للقطرات والمغناطيس والماء ودرجات الحرارة القصوى والأشعة السينية.

للمزيد عن: هواوي تُطلق Mate Xs 2 من هنا

بطاقة ذاكرة dashcam

يتوفر خط Pro Endurance الآن. بدءًا من 11 دولارًا لبطاقة ذاكرة 32 جيجا بايت ويصل إلى 55 دولارًا لطراز 256 جيجا بايت الذي يتصدر النطاق. قد يكون الحد الأقصى للتخزين المنخفض نسبيًا مخيبًا للآمال إذا كنت تريد الاحتفاظ بكمية كبيرة من الفيديو. ومع ذلك. يجب أن يكون كثيرًا بالنسبة لكاميرات dashcams وكاميرات الجسم والكاميرات الأخرى حيث تكون الموثوقية أمرًا حيويًا للغاية.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى