أخبـار

تسلا واستدعاء 130 ألف سيارة

تسلا واستدعاء 130 ألف سيارة. بسبب ارتفاع درجة حرارة أنظمة المعلومات والترفيه. سيصدر صانع السيارات تحديث OTA لمعالجة المشكلة.

تسلا واستدعاء 130 ألف سيارة
تسلا واستدعاء 130 ألف سيارة

مشكلة في البرامج

ثالث مرة في هذا العام. تستدعي Tesla بعض سياراتها بسبب مشكلة في البرامج. في الأسبوع الماضي. نشرت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) إشعارًا على موقعها الإلكتروني لإخطار مالكي سيارات Tesla Model S و X 2021 و 2022. وذلك بالإضافة إلى سيارات 2022 Model 3 و Y بمشكلة ارتفاع درجة الحرارة التي تؤثر على نظام المعلومات والترفيه في سياراتهم. سيارات.

إقرأ المزيد عن: شاحنات كهربائية من Volta من هنا

خطأ برمجي في زيادة سخونة وحدات المعالجة

وفقًا للوكالة. يمكن أن يتسبب خطأ برمجي في زيادة سخونة وحدات المعالجة المركزية في تلك الأنظمة إما عندما تكون على وشك الشحن السريع للنماذج المتأثرة أو في طور القيام بذلك بالفعل. بعد ذلك. يمكن للمعالج أن يبطئ أو يعيد التشغيل عندما يصبح ساخنًا جدًا.

تسلا واستدعاء 130 ألف سيارة
تسلا واستدعاء 130 ألف سيارة

إعادة تشغيل الشاشة المركزية

أوضحت NHTSA في إشعارها: “قد تمنع وحدة المعالجة المركزية المتأخرة أو التي يتم إعادة تشغيلها الشاشة المركزية من عرض صورة كاميرا الرؤية الخلفية. واختيار العتاد. وإعدادات التحكم في رؤية الزجاج الأمامي. وأضواء التحذير. مما يزيد من خطر وقوع حادث”.

للمزيد عن: شحن سيارات BMW بدون Android Auto من هنا

تسلا واستدعاء 130 ألف سيارة

وذكرت رويترز يوم الثلاثاء أن الاستدعاء يغطي نحو 130 ألف سيارة. ستصدر Tesla تحديثًا عبر الهواء لمعالجة المشكلة. في جدول زمني شاركته شركة Tesla في 4 مايو. قالت الشركة إنها لم تكن على علم بأي حوادث أو إصابات أو وفيات متعلقة بالخلل. أصدرت Tesla حتى الآن 11 استدعاءًا هذا العام. وربطتها مع شركة Stellantis الأم دودج في المركز الرابع في عام 2022. في وقت سابق من العام. استدعت الشركة أكثر من 817000 سيارة بسبب خلل في أحزمة المقاعد. مما جعل هذا الإجراء الأخير من بين عمليات الاسترداد الأصغر نفذت تسلا في الآونة الأخيرة.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى