أخبـار

تعرف على خدمة «إلحق نفسك» الخاصة بيوم الفالانتاين من «كريم»

تطبيق “كريم” الرائد متعدد الخدمات في المنطقة، هنا من أجلكم في عيد الفالانتاين هذا العام، حيث يوفر تطبيق “كريم” خدمة الحجوزات في أشهر المطاعم، بالإضافة إلى عدد من الخدمات الأخرى، ما يتيح لأي شخص كان قد أغفل عن تحضيرات هذا اليوم أن يستمتع بباقة من الخطط الرومانسية التي يتيحها التطبيق في 14 فبراير.

ومن خلال الضغط على زر “الحق نفسك” الخاص بعيد الفالانتاين من كريم، يمكنكم الاستمتاع بليلة خاصة واستثنائية، تتضمن حجز عشاء رومانسي لشخصين، ورحلة مميزة من وإلى المكان المقصود، إلى جانب جانب الأزهار والشوكولاتة، كل ذلك مقابل 1.800 درهم إماراتي. حيث قامت Careem DineOut بتأمين حجوزات عيد الفالانتاين في أهم وأشهر المطاعم في دبي، والتي تم حجز بعضها منذ أسابيع، بما في ذلك: مطعم ريف كوشياكي، وبراسيري بوليود، وفولي، ومطعم فيرجن إيزاكايا.

وفي هذا السياق، قال جاسكاران سينج، نائب رئيس كريم فود: “يدور يوم الفالانتاين حول الاحتفال بالحب، وتلتزم كريم بجعله مميزاً واستثنائياً للجميع. ويسعدنا أن نقدم لعملائنا خدمة عيد الفالانتاين المريحة التي ستنقذهم في اللحظات الأخيرة من خلال الضغط على زر “إلحق نفسك” على تطبيق كريم”.

وأضاف سينج: “لا داعي للقلق بخصوص إتمام الحجز في اللحظة الأخيرة في أشهر مطاعم دبي، أو خلق تجربة رومانسية في المنزل، أو طلب الأزهار أو الشوكولاتة أو الهدايا. حيث يجمع زر “إلحق نفسك” الخاص بنا، العديد من وسائل الراحة التي يوفرها تطبيق كريم، لضمان الاستمتاع بتجربة لا تنسى مع أحبائكم”.

ولمن يفضل قضاء ليلة مريحة وهادئة، تقدم كريم قوائم حصرية منسقة لعيد الفالانتاين للطلب منها، حيث يمكنكم الطلب من الباقات المعدة للوجبات اللذيذة لشخصين من خلال Careem Food بالإضافة إلى الأزهار والشوكولاتة والهدايا من خلال Careem Quik. كما يمكن الاستمتاع بجلسة تدليك رومانسية للأزواج في منازلهم من خلال الحجز عبر صالون وسبا كريم.

في حال فاجأك يوم الفالانتاين، فأنقذ نفسك من خلال تحميل تطبيق “كريم” وضغط زر “الحق نفسك” الخاص بيوم الفالانتاين، والذي تجدونه على الصفحة الرئيسية للتطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights