شركات

«جنان»: هوية جديدة تعكس التزامًا بالاستدامة!

أطلقت “جنان”، العلامة التجارية الأصيلة المتجذرة في التراث الغني لشركة الغرير للأغذية، هوية تجارية جديدة وتصميماً حديثاً لأغلفتها يتماشى مع مراعاتها لتفضيلات المستهلكين للمنتجات الغذائية المعالجة محلّياً، والتزامها بالممارسات المستدامة.

وتتجاوز الهوية التجارية الجديدة مفهوم التحوّل البصري في حدّ ذاته، لتؤكّد على فلسفة “الطعام الجيد” من خلال تقديم منتجات غذائية صحية وعالية الجودة من مصادر مستدامة. كما تأتي الهوية الجديدة كجزء من التزام الغرير للأغذية بإعطاء الأولوية لتفضيلات المستهلكين من خلال تلبية أذواقهم المتنوعة.

وتعليقاً على ذلك، قال إميل دويهي، الرئيس التنفيذي لشركة الغرير للأغذية والسلع الاستهلاكية المعبأة: “لا يقتصر تطوير تصميم علامتنا التجارية على المظهر الجديد فقط، بل إنه يتعلق بإعادة تعريف ما تمثّله هذه العلامة الرائدة، وضمان أن ينال كل منتج نقدّمه رضا واستحسان كل أسرة”. وأضاف: “تؤكد هويتنا الجديدة على التزامنا بإثراء اللحظات اليومية بالطعام الصحي الذي يتم إنتاجه محلياً، وضمان مساهمة كل منتج من منتجات “جنان” في تعزيز نمط حياة أكثر صحة وكوكب أكثر استدامة، من خلال تركيزنا على الإنتاج المحلي والممارسات المستدامة”.

جدير بالذكر أنّ المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة، يفضّلون الأطعمة المصنعة محلياً، وقد تزايد الطلب على العلامات التجارية المحلية، نظراً لأنّ المستهلكين يبحثون عن أغذية طازجة ذات مصادر مستدامة، ما يعزز الطلب على السلع المنتجة محلياً.

وتماشياً مع مبادرة “اصنع في الإمارات” تلتزم “جنان” بالإنتاج المحلي والاستدامة، وتدعم الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي لدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال التركيز على التأثير البيئي المرتبط بإنتاج الغذاء ونقله. وتتضمن الاستراتيجية تعزيز الإنتاج المحلي وسلامة الغذاء، مع الهدف النهائي المتمثل في وضع الإمارات العربية المتحدة في صدارة مؤشر الأمن الغذائي العالمي بحلول عام 2051.

وتُعرف “جنان” بمنتجاتها الغذائية المتميزة، ومنها البيض الغني بالعناصر الغذائية الذي يتم الحصول عليه طازجاً بشكل يومي من أكبر مزرعة دواجن في الإمارات، ودقيق القمح الكامل عالي الجودة الذي يطحن طازجاً في مطاحن الدقيق الوطنية في الدولة.

وقامت الشركة مؤخراً، بتنويع محفظتها لتشمل الشوفان الصحي والمعكرونة المصنوعة من أجود أنواع القمح القاسي وزيت عباد الشمس والزيوت النباتية الصحية للقلب لضمان أعلى قيمة غذائية للمستهلكين.

وتعدّ الغرير للأغذية، الشركة الرائدة إقليمياً في صناعة الأغذية، الذراع الإنتاجية والتصنيعية لشركة الغرير، إحدى الشركات العائلية الرائدة والمتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل محفظتها مجموعة واسعة من المنتجات ذات العلامات التجارية الخاصة والسائبة، التي تلبي احتياجات مختلف الشركات وتجار التجزئة، بما في ذلك الدقيق والسميد والشوفان والبيض والأغذية الحيوانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى