أخبـار

دعم Instagram لـ Ethereum و Polygon و Solana و Flow NFT

دعم Instagram لـ Ethereum و Polygon و Solana و Flow NFT. سيشارك عدد صغير من عشاق NFT من الولايات المتحدة في الطيار. أعلن Instagram عن برنامج اختبار لـ NFTs من بعض شبكات blockchain الأكثر شهرة لفن التشفير في أقرب وقت يوم الاثنين ، مع خطط لتوسيع البرنامج في المستقبل القريب.

دعم Instagram لـ Ethereum و Polygon و Solana و Flow NFT
دعم Instagram لـ Ethereum و Polygon و Solana و Flow NFT

التخطيط لعمليات تكامل NFT

يتم التخطيط لعمليات تكامل NFT (رمز غير قابل للاستبدال) لـ Ethereum و Polygon و Solana و Flow by Meta. وفقًا لتقرير صادر عن CoinDesk. يتم تداول العديد من العناصر الرقمية على تلك الشبكات. مع سيطرة Ethereum و Bored Apes على الاتجاه من خلال القيمة السوقية. سيشارك عدد صغير من عشاق NFT من الولايات المتحدة في الطيار. إذا تم دعم NFTs للسلاسل الأربع عند الإطلاق. فليس معروفًا بعد ما إذا كان Instagram سيجعل ذلك ممكنًا.

إقرأ المزيد عن: Chromecast مع Google TV من هنا

دعم MetaMask

سيتم دعم MetaMask. أحد أشهر محافظ التشفير. بواسطة Instagram في المستقبل. سيتمكن المستخدمون من إثبات ملكيتهم لـ NFTs عن طريق توصيل محافظهم ووضع علامات على المبدعين الذين قاموا بإنتاجها. على عكس Twitter. لن يقوم Instagram بفرض رسوم على المستخدمين لتحميل ومشاركة NFTs.

الرؤية الثقافية

وفقًا لـ CoinDesk. التي نشرت الخبر لأول مرة في يناير. من المتوقع أن تشهد NFTs زيادة في الرؤية الثقافية نتيجة لهذا القرار. يستخدم أكثر من مليار شخص Instagram كل شهر. ويستخدمه الكثير منهم للإعلان عن مساعيهم الإبداعية والترويج لها.

دعم Instagram لـ Ethereum و Polygon و Solana و Flow NFT
دعم Instagram لـ Ethereum و Polygon و Solana و Flow NFT

إمكانية جلب بعض NFTs الخاصة بك

في وقت سابق. أخبر مارك زوكربيرج أن Meta ستقدم NFTs إلى Instagram. صرح خلال حديث في South By Southwest. “على مدى الأشهر العديدة القادمة. فإن إمكانية جلب بعض NFTs الخاصة بك. ربما بمرور الوقت تكون قادرة على صك الأشياء داخل تلك البيئة”.

دعم Instagram لـ Ethereum

قال الرئيس إن الشركة تعمل على إضافة NFTs إلى Instagram قريبًا ولكن لم يذكر تفاصيل. كما أضاف أن الأشخاص يمكنهم عرض NFTs الموجودة لديهم وربما إنشاء أخرى جديدة. “لسنا مستعدين لأوضح بالضبط ما هو عليه اليوم. لكي تجلب بعض من NFTs الخاصة بك.

للمزيد عن: مارك زوكربيرج وWhatsApp من هنا

Meta كانت تخطط لتوسيع تجربتها NFT

نأمل بمرور الوقت أن تكون قادرًا على صك الأشياء داخل تلك البيئة. “قال في وقت سابق من هذا الشهر. ذكرت صحيفة Financial Times أن Meta كانت تخطط لتوسيع تجربتها NFT على Instagram إلى Facebook من خلال السماح للمستخدمين بإنشاء مجموعات والانضمام إليها.

المصدر
mashable

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى