أخبـار

عزة الشربيني عميدًا لمعهد الوادي العالي للعلوم الإدارية والمالية ونظم المعلومات

أعلنت إدارة معاهد الوادي العليا بالعبور عن تعيين الأستاذة الدكتورة عزة أحمد الشربيني عميدًا لمعهد الوادي العالي للعلوم الإدارية والمالية ونظم المعلومات. ويأتي هذا التعيين استجابةً لرؤية المعاهد الطموحة في تطوير منظومة تعليمية تواكب متطلبات العصر وتلبي احتياجات سوق العمل المتسارعة.

تمتلك د. عزة الشربيني مسيرة حافلة بالإنجازات في حقل العلوم الإدارية والمالية ونظم المعلومات. فقد قادت بنجاح كلية الإدارة في إحدى الجامعات الخاصة وحققت معها معايير الجودة من المرة الأولى، وطورت لوائح أكاديمية متميزة لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا. كما أثرت في المشهد العلمي بمشاركاتها الفعالة في المؤتمرات والندوات، إضافةً إلى مؤلفاتها وأبحاثها العلمية القيمة.

وقد حظيت جهود د. عزة الشربيني بتقدير واسع، ظهر بقوة في حصولها على جوائز مرموقة، منها جائزة جامعة الملك فيصل لأفضل بحث علمي منشور عن مشاركة الطلاب في تقييم العملية التعليمية، وجائزة الجامعة للتميز في الأنشطة الطلابية، فضلاً عن جوائز محلية أخرى كجائزة جامعة الزقازيق عن جهودها في الدورات التدريبية للطلاب.

ولم يقتصر إسهام الدكتورة عزة الشربيني على الجانب الأكاديمي، بل امتد ليشمل العمل على تنمية مهارات الطلاب وإعدادهم لسوق العمل. فقد أسست مركزين للتدريب في مصر والمملكة العربية السعودية؛ قدما دورات مجانية في مجالات متنوعة، لتمكين الشباب وتزويدهم بالخبرات اللازمة للنجاح في مسيرتهم المهنية.

عبرت المهندسة آية أسامة، رئيس مجلس إدارة معاهد الوادي العليا بالعبور، عن فخرها باختيار الدكتورة عزة الشربيني لقيادة المعهد. وأكدت أن هذا التعيين يتماشى مع استراتيجية المعاهد التي تركز على تمكين الشباب وتزويدهم بأحدث التقنيات والمعارف في مختلف التخصصات. وشددت على أن معاهد الوادي العليا ملتزمة بتقديم الدعم اللازم لطلابها وخريجيها، بهدف بناء أجيال قادرة على الإبداع والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، بما يتسق مع رؤية مصر 2030.

وأوضحت أن معاهد الوادي العليا بالعبور تسعى لتحقيق رؤيتها من خلال استقطاب نخبة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين، وتطوير المناهج باستمرار، وتوفير بيئة تعليمية تفاعلية تعتمد على أحدث التقنيات، وتسخير كافة الموارد لتطوير العملية التعليمية وضمان جودتها.

ويعتبر معهد الوادي العالي للعلوم الإدارية والمالية ونظم المعلومات منارةً للتميز في مجال المحاسبة وإدارة الأعمال في مصر، حيث يمثل وجهةً للطلاب الطموحين الذين يتطلعون إلى تطوير مهاراتهم الإدارية. ويتميز المعهد بكوادره التعليمية المؤهلة وبيئته التعليمية الحديثة التي تواكب متطلبات العصر.

جدير بالذكر أنه في إطار التزام معاهد الوادي العليا بتطبيق مبادئ المسؤولية المجتمعية من خلال المشاركة الفعالة في المبادرات المختلفة، قامت المعاهد بالتبرع بـ 14 ألف وجبة ساخنة لأهالي غزة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وافتتاح ملاعب رياضية متميزة لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، إضافة الى العديد من الفعاليات والمبادرات التي تساهم في تنمية المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights