أخبـار

غدًا.. جامعة نايف تشارك بالمؤتمر 46 لقادة الشرطة والأمن العرب

تشارك جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، الجهاز العلمي لمجلس وزراء الداخلية العرب، في أعمال المؤتمر 46 لقادة الشرطة والأمن العرب في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم غدِ الإثنين.

كما تنظم على هامش المؤتمر معرضًا بمناسبة ذكرى مرور 50 عامًا على فكرة إنشاء الجامعة في الاجتماع الأول لقادة الشرطة في مدينة العين عام 1972.

ويناقش المؤتمر، عددًا من المواضيع الهامة المدرجة على جدول الأعمال ،كجرائم غسل الأموال، وأهمية الدور الذي يقوم به المتحدث الرسمي الأمني، وتوصيات مؤتمرات رؤساء القطاعات الأمنية واجتماعات اللجان المنعقدة في نطاق الأمانة العامة خلال عام 2022، وعرض تقريرا عن أعمال الاتحاد الرياضي العربي للشرطة لعام 2022، إضافة إلى استعراض بعض التجارب الأمنية المتميزة لبعض الدول الأعضاء.

وسينظر المؤتمر في مشروع استراتيجية عربية لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر وبالأعضاء البشرية أعدته لجنة متخصصة انعقدت في نطاق الأمانة العامة في وقت سابق من هذا العام.

وسيتم خلال المؤتمر عرض الأعمال الفائزة في مسابقة الأفلام التوعوية التي تجريها الأمانة العامة سنويا في نطاق الجهود المبذولة للتوعية من الجريمة والوقاية من أخطارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights