جديد التقنية

منتجات Apple بمواد معاد تدويرها

منتجات Apple بمواد معاد تدويرها تم تصنيعها بنسبة 50 بالمائة العام الماضي. تحرص الشركة على الترويج لمدى ملاءمتها للبيئة قبل يوم الأرض. تفتخر Apple بمبادراتها البيئية قبل يوم الأرض. وهي تلقي ضوءًا جديدًا على أجهزتها في هذه العملية.

منتجات Apple بمواد معاد تدويرها

تقرير التقدم البيئي لعام 2022

كجزء من تقرير التقدم البيئي لعام 2022. كشفت الشركة أن 18 بالمائة من المواد في منتجاتها للعام المالي 2021 قد تم إعادة تدويرها أو تجديدها. وهي أعلى نسبة على الإطلاق في صانع iPhone وقفزة بنسبة 50 بالمائة عن العام الماضي 12 بالمائة. كانت هناك ثمانية منتجات جديدة بما في ذلك ما لا يقل عن 20 في المائة من المواد المعاد تدويرها. وشمل ذلك استخدام الشركة لأول مرة للذهب المعاد تدويره المعتمد (في اللوحات الرئيسية وصفيفات الكاميرا في iPhone 13 و 13 Pro). بينما إعادة استخدام الكوبالت والعناصر الأرضية النادرة والتنغستن “بأكثر من الضعف” على مدار العام.

إقرأ المزيد عن: Scammy Mac تجبر المستخدمين على الدفع مقابل الاشتراك من هنا

Apple أوقفت جميع استخدامات البلاستيك

وقالت شركة التكنولوجيا أيضًا إنها أوقفت جميع استخدامات البلاستيك تقريبًا في عبواتها. لم تمثل المواد سوى 4 في المائة من العبوات في عام 2021. وكانت أجهزة iPhone الجديدة هي الهواتف الأولى للشركة بدون أي مواد تعبئة بلاستيكية. تأمل Apple في القضاء على جميع استخدامات البلاستيك في عبواتها بحلول عام 2025.

منتجات Apple بمواد معاد تدويرها

برنامج إصلاح الخدمة الذاتية

لم يعلن التقرير بمهارة عن استجابة Apple لمخاوف الإصلاح. أشارت الشركة إلى أن منتجاتها أصبحت أكثر سهولة في الإصلاح في مراكز الإصلاح. واستخدام تصميمات أكثر متانة. ذكرت الإعلان عن برنامج إصلاح الخدمة الذاتية. على الرغم من أنه لم يكن أكثر تحديدًا بشأن نافذة إطلاق 2022.

للمزيد عن: تتعاون Google مع NBA من هنا

غسيلًا صديقًا للبيئة

كانت شركة Apple حريصة على مشاركة أهدافها الصديقة للبيئة في الماضي. بما في ذلك خطط لجعل منتجاتها وسلسلة التوريد محايدة للكربون بحلول عام 2030. وقد جادل النقاد بأن الجهود التي تحظى بدعاية كبيرة مثل هذه تمثل أحيانًا “غسيلًا صديقًا للبيئة” يخفي البيئة العامة الإضرار بمنتجاتهم (مثل شحن مئات الملايين من الأجهزة سنويًا). ومع ذلك. لا يزال من الجيد معرفة أن الأجهزة التي تشتريها لن تتسبب في ضربة شديدة كما كانت في الماضي.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى