جديد التقنية

هاتف Galaxy Z Flip 3 من سامسونج

يُعد هاتف Galaxy Z Flip 3 من سامسونج الذي يحمل طابع Pokémon متعة كبيرة. يأتي مع حقيبة قلادة وخاتم هاتف على شكل ذيل بيكاتشو وإكسسوارات أخرى.

هاتف ذكي Galaxy Z Flip 3

كشفت شركة Samsung النقاب عن إصدار Pokémon من هاتفها الذكي Galaxy Z Flip 3 القابل للطي والذي لا يقاوم هواة الجمع. يأتي في صندوق خاص مع عدد من الملحقات التي تحمل طابع بوكيمون. بما في ذلك حقيبة صورة Pikachu (مع حزمة Pokémon Custom Pack). ومجموعة Pikachu Clear Cover Set. وحقيبة Pokémon مع حزام حبل. وسلسلة مفاتيح Pikachu وحامل Poké Ball. سيحتوي أيضًا على بعض نغمات الرنين والموضوعات والخلفيات من إصدار Pokémon.

إقرأ المزيد عن: Vivo تكشف عن X Note هاتفها الجديد من هنا

جنون خبز البوكيمون

يأتي هذا النموذج في وقت جيد. حيث يبدو أن جنون خبز البوكيمون قد اقتحم كوريا الجنوبية. وفقًا لموقع Maekyung.com. يشتري هواة الجمع في الغالب من أجل ملصقات بوكيمون الموجودة بداخلها. والتي يقال إنها تباع بعشرة أضعاف سعر الخبز البالغ 1.20 دولار.

Samsung وإصدارات مخصصة

أصدرت Samsung إصدارات مخصصة من هواتفها القابلة للطي من قبل. بما في ذلك إصدار Thom Browne من Galaxy Flip 3 و Fold 3. واستنادًا إلى رد فعل بعض العملاء، فقد قامت Samsung بتثبيت تصميم Pokémon Edition وملحقاته. لم تعلن بعد عن السعر والتفاصيل الأخرى. ولكن من المحتمل أن يتم بيعها في كوريا فقط – سنتعلم كل شيء عندما تنخفض في 25 أبريل.

للمزيد عن: Beats Studio Buds آبل تطلق سماعتها اللاسلكية بألوان جديدة من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى