هواتف وأجهزة

أونور تشوّق المستخدمين بجهازين قابلين للطي

دعت شركة “أونور” متابعيها في الساعات الماضية إلى توجيه أعينهم إلى ألمانيا، وتحديداً إلى مؤتمر IFA المقبل، حيث يتوقع أن يتم الكشف عن أجهزة جديدة قابلة للطي، ما يعني إطلاق معركة جديدة للهواتف لخدمة اهتمامات المستهلكين.

وذكرت الشركة في بيان لها أن أونور سوف تلقي الكلمة الافتتاحية في مؤتمر IFA في بداية سبتمبر، ضمن موضوع “تمكين صناعة الأزياء والموضة وإعادة تشكيل تجارب الحياة المستقبلية”.

وفي حين أن العبارة أعلاه قد لا تكشف الكثير عما ستقدمه الشركة الصينية، إلا أن صورة الدعوة التي أرسلتها الشركة لها معنى أعمق وأكثر إثارة للاهتمام، مع ظهور شكلين يبدو أنهما لجهاز لوحي وجهاز آخر قابل للطي.

وكانت شركات سامسونج أطلقت مؤخراً جهاز “Z Flip 5” و”Z fold 5″، وسبقتها شركة جوجل مع “Pixel Fold”، كما من المتوقع أن تصدر شركة “OnePlus” جهازاً قابلاً للطي أيضاً بنهاية العام الجاري.

وبحسب المعطيات، فإن أونور سوف تطلق جهاز تابلت “ماجيك V2″، المشابه لجهاز تم إطلاقه في يوليو الماضي، بينما الثاني لا تزال المعلومات عنه غير معروفة، ولكن يتوقع أن يكون شبيهاً بجهاز Flip الذي يأخذ نصف حجم الهاتف العادي.

وعمدت الشركة في الأشهر الماضية إلى إطلاق أجهزة جديدة كل شهرين إلى 3، في محاولة للانتشار ضمن فئات المستخدمين كافة، والعمل على الاستحواذ على أكبر نسبة من السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى