أخبـار

انخفاض Roku’s Streambar

انخفاض Roku’s Streambar إلى 99 دولارًا في Amazon. يتوفر Streambar Pro و Apple TV 4K أيضًا للبيع. اليوم هو يوم جيد للبدء في بناء مسرح منزلي متصل. لدى أمازون Roku Streambar للبيع مقابل 99 دولارًا فقط. أي أقل بكثير من سعره المعتاد البالغ 130 دولارًا.

انخفاض Roku’s Streambar

Streambar Pro الأقوى

إذا كنت ترغب في تحسين الصوت. فإن Streambar Pro الأقوى عاد إلى 150 دولارًا (خصم 30 دولارًا). ولا تقلق إذا كان لديك بالفعل مكبرات صوت جيدة وترغب فقط في مركز وسائط متقدم – لا يزال الجيل الحالي من Apple TV 4K بسعة تخزين 32 جيجابايت معروضًا للبيع مقابل 150 دولارًا (179 دولارًا في العادة).

إقرأ المزيد عن: تقنية التزييف العميق لـ Will Smith و Kanye من هنا

سحب تلفزيون قديم إلى العصر الحديث

يمثل Roku Streambar إحدى أسهل الطرق لسحب تلفزيون قديم إلى العصر الحديث. أنت تحصل على جهاز دفق يدعم 4K HDR وترقية قوية لمكبر الصوت في حزمة مدمجة. توفر منصة Roku الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات (بما في ذلك دعم AirPlay و HomeKit و Alexa و Google Assistant).

انخفاض Roku's Streambar
انخفاض Roku’s Streambar

تشغيل الإيقاعات من هاتفك

ويمكنك حتى استخدام Streambar كمكبر صوت Bluetooth إذا كنت ترغب فقط في تشغيل الإيقاعات من هاتفك. قد يكون هذا مناسبًا تمامًا لشقة صغيرة أو غرفة نوم أو تلفزيون بغرفة نوم.

للمزيد عن: تطبيق “ترجمة Google” الآن يحفظ سجل البحث في حسابك من هنا

انخفاض Roku’s Streambar

يحتوي شريط Streambar الأساسي على صوت جهير متواضع فقط. ولا يحتوي أي من أشرطة صوت Roku على دعم Dolby Vision HDR أو مقبس Ethernet للشبكات السلكية. ومع ذلك. يمكنك تحسين جودة الصوت باستخدام Streambar Pro. وهناك مجموعات لإضافة الصوت المحيطي أو مضخم الصوت (جميعها خصم 30 دولارًا) إذا كان لديك المال لتنفقه. من الآمن أن نقول إنه حتى طراز الإدخال يعد ترقية مهمة على السماعات المضمنة المعتادة. وقد يقدم تطبيقات تتجاوز ما يسمح به التلفزيون.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى