ألعاب

بمجموع جوائز 3 ملايين دولار.. الكشف عن هيكلة بطولة ببجي موبايل

كشفت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) التفاصيل الكاملة الخاصة ببطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة (2023 PMWI) والتي ستُقام ضمن فعاليات موسم الجيمرز “أرض الأبطال”، حدث الألعاب والرياضات الإلكترونية الأضخم في العالم.

وستشهد البطولة في مرحلتها الأولى “PMWI Allstars Stage” مشاركة 18 فريقًا في الفترة من 11 إلى 13 يوليو، عبر تصويت الجمهور وعددٍ قليل من الدعوات المباشرة. ومن ثمّ، وتحديدًا في الفترة من 14 إلى 16 يوليو، ستبدأ البطولة الرئيسية “PMWI Main Tournament”، بمشاركة 16 فريقًا ممن تأهلوا عن البطولات الإقليمية خاصتهم وأفضل 5 فرقٍ من مرحلة “PMWI Allstars Stage”، فضلًا عن بعض الفرق التي تمت دعوتها بشكلٍ مباشر.

هذا ويصل مجموع جوائز بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة (PMWI) إلى 3,000,000 دولار أمريكي.

وستنطلق أحداث PMWI هذا العام في الحادي عشر من يوليو، مع بطولة PMWI Allstars Stage التي ستضع 18 فريقًا من أكثر الفرق شعبيةً في العالم ضد بعضها، على مدار ثلاثة أيام من المنافسات حامية الوطيس. وسيتم اختيار 14 فريقًا للتأهل للبطولة الرئيسية عبر تصويتٍ سيجري داخل اللعبة في الفترة من 26 إلى 30 مايو– وسنشارككم مزيدًا من التفاصيل حول ذلك قريبًا! وستنضم 4 فرقٍ أخرى تمت دعوتها خصيصًا من قِبل فريق ببجي موبايل– فريقٌ من السعودية وفريقٌ من اليابان وفريقٌ من كوريا الجنوبية، ودعوة خاصة أخرى. كما ستتأهل أفضل 5 فرق من بطولة Allstars Stage للبطولة الرئيسية PMWI Main Tournament.

وبانعقادها في الفترة من 14 إلى 16 يوليو، ستشهد البطولة الرئيسية مشاركة أبطال بطولات PMPL الإقليمية وفريقان من PMSL SEA وأفضل خمسة فرق من PMWI Allstars بجانب دعوات لفريق Twisted Minds بطل الدوري السعودي الإلكتروني وفريقان من الصين (أفضل فريقان في بطولة 2023 PEL Spring) وكوريا الجنوبية واليابان (كنتيجةٍ لبطولةPUBG Mobile Showdown 2023: Korea vs Japan)، بجانب دعوة خاصة لفريقٍ واحد. ولكونها منافسة صيفية مثيرة بين نخبةٍ من أفضل الفرق العالمية في ببجي موبايل، ستقاتل الفِرق كافَّة للظفر بلقب PMWI وحصد أكبر حصَّة من مجموع الجوائز البالغ 3 ملايين دولار أمريكي.

تُقام بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة بالشراكة مع موسم الجيمرز. بانعقاده في الرياض وباعتباره أضخم مهرجانٍ للألعاب والرياضات الإلكترونية في العالم، يستمر موسم الجيمرز على مدار ثمانية أسابيع من يوليو إلى سبتمبر 2023. ويبلغ مجموع جوائز المهرجان 45,000,000 دولار امريكي عبر مسابقاتٍ في أكثر من 11 لعبة وأكثر من 300 بطولة، هذا إضافةً إلى الحفلات والعروض الموسيقية بمشاركة فنانين عالميين، إلى جانب تجارب مثيرة من فرق الرياضات الإلكترونية المُفضلة لدى الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى