سيارات

تبدأ سلسلة BMW 7 الكهربائية

تبدأ سلسلة BMW 7 الكهربائية بالكامل الأولى من 120،295 دولارًا. يتضمن i7 xDrive60 العديد من الكماليات للركاب مثلها مثل السائقين. لا تترك BMW EQS لمرسيدس دون إجابة. قدمت العلامة التجارية الألمانية أول سلسلة 7 كهربائية بالكامل.

تبدأ سلسلة BMW 7 الكهربائية

سيارة السيدان الفاخرة

i7 xDrive60. توفر سيارة السيدان الفاخرة ذات قاعدة العجلات الطويلة أداءً قوياً. مع إعداد بمحرك مزدوج يوفر 536 حصانًا. وسرعة 0-60 ميغا بكسل في 4.5 ثانية. ونطاق أولي لـ EPA يبلغ 300 ميل. كما هو الحال مع سلسلة 7 التقليدية. على الرغم من ذلك. ينصب التركيز على وسائل الراحة – وهذا مصمم للمديرين التنفيذيين بسائق بقدر ما هو للسائقين.

إقرأ المزيد عن: فيراري تكشف عن واحدة من أجمل وأقوى السيارات الشبابية الرياضية من هنا

تروج BMW لواجهة تشبه الهاتف الذكي

سيشاهد هذا السائق واجهة شاشة منحنية مزدوجة تتضمن لوحة أجهزة قياس 12.3 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 14.9 بوصة. تروج BMW لواجهة تشبه الهاتف الذكي. ولكنك ستجد أيضًا “شريط التفاعل” الجديد الذي يوفر عناصر تحكم حساسة للمس للميزات الشائعة مثل إعدادات المناخ وأضواء الخطر. يمكنك أيضًا تخصيص إضاءة الشريط لتتفاعل مع أحداث معينة. مثل المكالمات الواردة أو استدعاء المساعد الشخصي الذكي من BMW (بما في ذلك من المقاعد الخلفية. لأول مرة).

تبدأ سلسلة BMW 7 الكهربائية

أفضل تجربة

ومع ذلك. كما ذكرنا. من المحتمل أن تكون أفضل تجربة في الخلف. Spring لشاشة المسرح الاختيارية وستحصل على شاشة خلفية مقاس 31 بوصة ونسبة 32: 9 بدقة 8K مع واجهة Fire TV. ستغلق ظلال النوافذ الخلفية حتى عند تشغيل النظام. يحتوي كل باب خلفي على شاشة تعمل باللمس مقاس 5.5 بوصة خاصة به للتحكم في المناخ والوسائط والمقاعد. بينما يمكن لسقف LED البانورامي القياسي إنتاج عرض ضوئي بالإضافة إلى إظهار السماء في الأعلى. سيكون لديك وصول إلى 5G. بما في ذلك “شريحة eSIM الشخصية” التي يمكنها الانتقال بين السيارات.

للمزيد عن: اليابان تكشف سيارة عائلية من هنا

مساعدًا اختياريًا للطريق السريع

تشمل الترقيات التقنية الأخرى مساعدًا اختياريًا للطريق السريع (جزء من الحزمة الاحترافية للمساعدة في القيادة) الذي يوفر قيادة بدون استخدام اليدين حتى 80 ميلا في الساعة. ومساعد ركن أكثر ذكاءً مع جهاز تحكم عن بعد ومساعد مناورة يمكنه تكرار سيناريوهات القيادة الصعبة (مثل ضيق) مرآب للسيارات). تدمج طريقة عرض الواقع المعزز على شاشة الجهاز الفيديو مع الاتجاهات والمعلومات المماثلة. بينما ستكتشف الأبواب المخاطر المحتملة و (مع خيار آخر) تفتح تلقائيًا عن طريق لمس المقابض أو شريط التفاعل. يمكن لمالكي أجهزة iPhone الحديثة المزودة بـ UWB أيضًا استخدام Digital Key Plus لقفل وفتح الأبواب تلقائيًا ، وفي النهاية فتح الأبواب أو تنشيط نظام الإنذار.

ليس سعرًا غريبًا

مما لا يثير الدهشة أن هذا الفائض سيكلفك. سيبدأ سعر i7 xDrive60 من 120295 دولارًا (119300 دولارًا بالإضافة إلى رسوم الوجهة) عندما يصل إلى الولايات المتحدة في الربع الأخير من العام. وذلك قبل إضافة إضافات مثل نظام الصوت المحيطي Bowers & Wilkins Diamond الذي يضم 36 مكبرًا. هذا ليس سعرًا غريبًا بالنسبة للجمهور المستهدف من BMW. على الرغم من أنه يقلل من 125900 دولار من EQS 580.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى