جديد التقنية

تجربة الروبوتات تقلب البرجر

تجربة الروبوتات تقلب البرجر. Jack in the Box وتجربة الروبوتات. سوف يقوم Jack in the Box بتجربة الروبوتات التي تقلب البرجر. إنه يطلق برنامجًا تجريبيًا في أحد مطاعم سان دييغو.

Jack in the Box والروبوتات

Jack in the Box تطلق برنامجًا تجريبيًا

أضف Jack in the Box إلى قائمة سلاسل الوجبات السريعة التي تختبر الروبوتات. تطلق الشركة برنامجًا تجريبيًا يختبر روبوتات Miso Robotics ‘Flippy 2 (القلي) و Sippy (التحضير للشرب) في أحد مطاعم سان دييغو. يريد Jack in the Box معرفة مقدار المساعدة التي يمكن أن تقدمها الآلات الآلية للموظفين المشغولين الذين قد يرغبون في قضاء المزيد من الوقت مع العملاء ووقت أقل في المطبخ.

إقرأ المزيد عن: وصول الروبوتات إلى الفصول الدراسية.. هل انتهى عصر الأساتذة؟ من هنا

مزيد من التكامل

لم تذكر الشركات كم من الوقت قد يستمر الطيار. ومع ذلك. قال جاك إن ذا بوكس ​​إنه منفتح على “مزيد من التكامل” في الأشهر المقبلة.

استخدام تقنية Miso

ينضم صاحب المطعم إلى Chipotle و Panera و White Castle وآخرين في استخدام تقنية Miso. كما هو الحال مع تلك الشركات. فإن تحضير الوجبات بكفاءة ليس الهدف الوحيد. تعد الروبوتات بجودة أكثر اتساقًا. لذلك تقل مخاطر تلقي برجر غير مطبوخ جيدًا أو مشروبًا خاطئًا.

للمزيد عن: مركز تفسير يُطلق تطبيق «سالم» لتعليم الأطفال تلاوة القرآن دون معلم من هنا

نقص موظفي المطاعم أمرًا شائعًا للغاية

نفس الامتيازات والمزالق باقية. يمكن أن يخفف هذا من الضغط على العمال الذين قد يكونون مرهقين. لا سيما في عصر يكون فيه نقص موظفي المطاعم أمرًا شائعًا للغاية. في الوقت نفسه. هناك مخاوف من أن يستخدم المشغلون روبوتات مثل هذه لإخراج الموظفين من الوظائف تلقائيًا أو تجنب توظيف المزيد من الأشخاص. لا يمكن لآلات ميسو أن تحل محل البشر تمامًا في الوقت الحالي. لذلك من غير المحتمل حدوث أزمة أتمتة أكبر في المستقبل القريب.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى