سيارات

تعيد Lyft الرحلات المشتركة

تعيد Lyft الرحلات المشتركة إلى المزيد من المدن. بما في ذلك سان فرانسيسكو. يمكن للركاب في سان خوسيه ودنفر ولاس فيجاس وأتلانتا أيضًا تقسيم تكلفة الرحلات مع الغرباء مرة أخرى.

تعيد Lyft الرحلات المشتركة
تعيد Lyft الرحلات المشتركة

الرحلات المشتركة

تعيد Lyft ببطء ولكن بثبات الرحلات المشتركة في المزيد من المدن. سوف يتمكن المستخدمون في كلا من سان فرانسيسكو وسان خوسيه ودنفر ولاس فيجاس وأتلانتا مرة أخرى من ركوب رحلات مشتركة.

إقرأ المزيد عن: أوبر تتعافى أسرع من ليفت من الوباء من هنا

انتشار جائحة COVID-19

قامت الشركة بتعليق هذا الخيار بعد فترة وجيزة من انتشار جائحة COVID-19 في مارس 2020. بدأت Lyft في تقديم الخدمة مرة أخرى الصيف الماضي في مدن مختارة مثل شيكاغو ودنفر وفيلادلفيا. كما تخطط Lyft لإعادة الميزة إلى المزيد من الأسواق في الأشهر المقبلة.

تعيد Lyft الرحلات المشتركة
تعيد Lyft الرحلات المشتركة

المستخدمين وتوفير المال

يمكن للمستخدمين توفير المال عن طريق القيام برحلة مشتركة. لأنهم سيقسمون التكلفة مع شخص آخر. طلبات الركوب تقتصر حاليًا على شخص واحد. ستتسع هذه الألعاب لراكبين كحد أقصى. على الرغم من أنه يمكن للمرء الجلوس في المقدمة إذا كان السائق على ما يرام.

للمزيد عن: Polestar ترفع سعر محركها الأحادي من هنا

تعيد Lyft الرحلات المشتركة

وتحدثت الشركة أنه يمكن للسائقين إلغاء الاشتراك في الرحلات المشتركة دون عقوبة حتى عام 2022. في الشهر الماضي. أسقطت Lyft مطلبها للسائقين والركاب بارتداء الأقنعة. والتي أصبحت الآن اختيارية للرحلات المشتركة أيضًا (اعتمادًا على القواعد المحلية).

تعافي Lyft من الوباء أبطأ من منافسه Uber

كان تعافي Lyft من الوباء أبطأ من منافسه Uber. ويمكن أن يؤدي توفر الرحلات المشتركة بشكل أكبر إلى تعزيز الأعمال. وقالت الشركة هذا الأسبوع إنها ستحتاج إلى إنفاق المزيد على الحوافز لإغراء السائقين بالعودة إلى نظامها الأساسي.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى