سيارات

Polestar ترفع سعر محركها الأحادي

Polestar ترفع سعر محركها الأحادي. ترفع Polestar سعر محركها الأحادي Polestar 2 بمقدار 2500 دولار. البديل ثنائي المحرك شهد فقط ارتفاع تكلفته بمقدار 700 دولار.

Polestar ترفع سعر محركها الأحادي

Polestar سيصل قريبًا على شواطئ الولايات المتحدة

في أواخر شهر مارس. أعلنت Polestar أن البديل طويل المدى ذو المحرك الواحد من سيارة Polestar 2 EV الكوبيه سيصل قريبًا على شواطئ الولايات المتحدة وسيكون متاحًا بسعر يبدأ من 45900 دولار – 33400 دولار بعد الحوافز الفيدرالية وحوافز الولاية – بينما سيبدأ شقيقها ثنائي المحرك في 51200 دولار.

إقرأ المزيد عن: ستقوم VW و BP بتركيب الآلاف من أجهزة الشحن الكهربائية من هنا

متغير المحرك الفردي

يوم الأربعاء. أعلن صانع السيارات EV أن تلك الأسعار سترتفع. سيبدأ متغير المحرك الفردي الآن بسعر 48400 دولار – 40900 دولار بعد الائتمان الضريبي الفيدرالي البالغ 7500 دولار – في حين أن إصدار الدفع الرباعي ثنائي المحرك سيعيد المشترين إلى 51900 دولار (44400 دولار بعد الائتمان).

الميزات القياسية الجديدة والتحديثات والترقيات

يرجع ارتفاع الأسعار جزئيًا إلى الميزات القياسية الجديدة والتحديثات والترقيات المطبقة على النظام الأساسي خلال الأسابيع الستة الماضية. وفقًا لمتحدث باسم Polestar. بالنسبة لتلك المئات إلى الآلاف الإضافية من الدولارات. سيتمكن مشترو PS2 من الوصول ليس فقط إلى تحديثات برامج OTA التي تزيد عن مائة والتي تم إصدارها بالفعل – بما في ذلك التحديث الذي يعزز نطاق قيادة المحرك المزدوج إلى 260 ميلًا محترمًا – ولكن أيضًا تم الإعلان عن مضخة حرارية جديدة عالية الكفاءة في أبريل ومستشعر جودة هواء أكثر حساسية أيضًا.

للمزيد عن: أول سيارة كهربائية سوبارو من هنا

مستشعر جودة الهواء

مستشعر جودة الهواء هذا هو جزء من حزمة بلس التي تبلغ 4200 دولار ويمكنه أن يُظهر للسائق “انهيار الهواء المنتشر خارج السيارةز بما في ذلك أنواع حبوب اللقاح”. وفقًا للبيان. وبالمثل. فإن طلب حزمة الأداء (فقط 5500 دولار) سيشمل التحديث الأخير للبرنامج الذي يضغط على 68 حصانًا إضافيًا و 15 رطلًا من عزم الدوران من المحركات المزدوجة.

متسوقو PS2

سيحظى متسوقو PS2 أيضًا باختيار خيارين جديدين للألوان الخارجية – الظل المعدني المسمى “Jupiter” ونفس اللون الأسود المعدني “Space” الموجود في PS1 – وخيار “Zinc” باللون الرمادي الفاتح للداخلية من جلد Nappa. تم أيضًا تحديث تصميمي الحافات مقاس 19 و 20 بوصة.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى