سيارات

تفوق فورد علي تسلا

تفوق فورد علي تسلا. فعل فورد ما لم تفعله شركة تسلا. “إذا كانت هذه الأشياء تغير العالم إلى هذا الحد. فلماذا لا تكون سائدة؟”

تفوق فورد علي تسلا

شاحنة بيك أب كهربائية

في الخريف الماضي. بدأت شركة فورد في التجول حول شاحنة بيك أب كهربائية بالكامل طراز F-100 لعام 1978 يمكن أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي ثلاث ثوانٍ. جلبتها الشركة إلى مستخدمي YouTube. والمعارض التجارية للسيارات. و Jay Leno. وحتى إلينا. واتفقنا جميعًا على أننا نريد هذه الشاحنة في مرائبنا.

إقرأ المزيد عن: شاحنات كهربائية من Volta من هنا

تفوق فورد علي تسلا

لكن بالنسبة لفورد. كانت هذه السيارة أكثر من مجرد شاحنة قديمة جدًا – لقد كانت وسيلة لاظهار محرك الصندوق الكهربائي الجديد. M-9000-MACHE. أو نفس المحرك الكهربائي الموجود في موستانج ماش الكهربائية بالكامل من فورد. -E جي تي.

تفوق فورد علي تسلا
تفوق فورد علي تسلا

لعشاق السيارات والهواة

محرك الصندوق هو محرك يباع بشكل منفصل عن السيارة. لقد خدموا في الغالب كطريقة لعشاق السيارات والهواة لتعديل سياراتهم. وهم شائعون بشكل لا يصدق. لكن جميع محركات الصناديق هذه تقريبًا تعمل بنوع من الوقود. ولهذا السبب يستحق محرك Ford’s e-crate التجوال. الآن على الرغم من أنها ليست الشركة الوحيدة التي تبيع محركا إلكترونيا للصناديق الإلكترونية. إلا أنها بالتأكيد أول علامة تجارية كبرى للسيارات تطرح واحدة في السوق. والأكثر إثارة للإعجاب أنها تبقيها أقل من 5000 دولار.

للمزيد عن: شحن سيارات BMW بدون Android Auto من هنا

المصدر
theverge

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى