مال و أعمال

تقبل غوتشي العملات المشفرة في المتاجر

تقبل غوتشي العملات المشفرة في المتاجر. وهذا يشمل Shiba Inu و Dogecoin. دار الأزياء الفاخرة Gucci تتعمق في العملات المشفرة. حيث من المقرر أن تقبل بعض متاجرها في الولايات المتحدة مدفوعات العملة المشفرة بحلول نهاية شهر مايو.

تقبل غوتشي العملات المشفرة في المتاجر
تقبل غوتشي العملات المشفرة في المتاجر

متاجر Gucci

تعد متاجر Gucci في لوس أنجلوس وميامي ولاس فيغاس ونيويورك من بين المواقع التي سيتم فيها قبول العملات المشفرة. سيتلقى العملاء الذين يختارون الدفع بالعملات الرقمية رابطًا عبر البريد الإلكتروني. يحتوي على رمز الاستجابة السريعة الذي سيسمح لهم بعد ذلك بالدفع باستخدام محافظ التشفير الخاصة بهم.

إقرأ المزيد عن: Star Wars Instant Pots من هنا

قبول عشر عملات

سيتم قبول عشر عملات. منها خمس عملات ثابتة مربوطة بالدولار الأمريكي. تشكل Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Wrapped Bitcoin و Litecoin و Shiba Inu و Dogecoin باقي القائمة.

تقبل غوتشي العملات المشفرة في المتاجر

تصريح ماركو بيزاري

قال ماركو بيزاري. الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Gucci. في بيان لـ Vogue Business: “تتطلع Gucci دائمًا إلى تبني التقنيات الجديدة عندما يكون بإمكانها توفير تجربة محسّنة لعملائنا”. وصرح أيضا: “الآن بعد أن أصبحنا قادرين على دمج العملات المشفرة في نظام الدفع لدينا. يعد هذا تطورًا طبيعيًا لأولئك العملاء الذين يرغبون في أن يكون هذا الخيار متاحًا لهم.”

للمزيد عن: بطاقة ذاكرة dashcam الجديدة من سامسونج من هنا

تقبل غوتشي العملات المشفرة

تنضم Gucci إلى Off-White. وهي علامة أزياء فاخرة أخرى. ومصمم فيليب بلين. في قبول العملات المشفرة داخل المتاجر أو عبر الإنترنت. لكن العلامة التجارية الإيطالية. التي كانت موجودة منذ حوالي 100 عام. ليست غريبة على تجربة التكنولوجيا. لقد غطت Gucci أصابع قدمها بالفعل في metaverse والألعاب و NFTs. بل إنها باعت نسخة رقمية من حقيبة Gucci الأيقونية على Roblox – لأكثر من عرضها المادي. يعتبر احتضانها للعملات المشفرة خطوة غير مفاجئة في سلسلة حديثة من الاستراتيجيات التي تركز على التكنولوجيا.

المصدر
mashable

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى