سيارات

تويوتا Land Cruiser 300 من «إنكاس»

تويوتا Land Cruiser 300 من «إنكاس». أطلقت شركة إنكاس، نسخة خاصة من سيارة تويوتا Land Cruiser. وأوضحت الشركة الكندية المتخصصة في إنتاج سيارات الحماية الخاصة أنها تهدف بالسيارة الفاخرة المصفحة متعددة الأغراض SUV. إلى تلبية متطلبات الأمان لكبار الشخصيات في عالم السياسة والأعمال في العالم.

قوة التفجير للقنابل اليدوية

وأشارت إلى تصنيف سيارة تويوتا Land Cruiser المصفحة الجديدة وفقاً لفئة الحماية BR6. وتحملها نيران ذخيرة البنادق من عيار 7.62 وقوة التفجير للقنابل اليدوية.

إقرأ المزيد عن: «لوسيد» تقيم مصنع سيارات كهربائية في السعودية بـ12 مليار ريال من هنا

تجهيزات التدريع القياسية

وتشمل تجهيزات التدريع القياسية مقصورة ركاب مصفحة وحيز محرك مصفح مع حماية إضافية للبطارية وإلكترونيات المحرك. وتقوية هيكل السيارة ومفصلات الأبواب.

تويوتا Land Cruiser 300

وأشارت إنكاس إلى مواءمة مجموعة الحركة والتعليق مع الوزن الإضافي الناتج عن التدريع، مع الاعتماد على إطارات خاصة تسير دون هواء، علاوة على ترقية السيارة وتجهيزها بنظام إطفاء إضافي ونظام تدريع خفيف، ونظام مكابح معزز، ونظام اتصال داخلي، وعجلات خاصة، ولم تفصح الشركة عن المزيد من أنظمة الحماية والأمان في السيارة المصفحة.

للمزيد عن: فولكس فاجن وسيارة عائلية مميزة من هنا

محركات لدفع السيارة المصفحة

وتوفر إنكاس ثلاثة محركات لدفع السيارة المصفحة ويمكن للعملاء الاختيار محرك سداسي الأسطوانات V6 سعة 3.5 لترات، وبقوة 400 حصان، أومحرك ثماني الأسطوانات V8 سعة 4 لترات وبقوة 271 حصان، أ ومحرك ديزل تربو سداسي الأسطوانات V6 سعة 3.3 لترات وبقوة 302 حصان.

Tech-News- د ب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights